فاطمة الأنصاري: أعود إليكم "مستحية".. ولا تخلطوا الأمور ببعض (فيديو)

فاطمة الأنصاري: أعود إليكم "مستحية".. ولا تخلطوا الأمور ببعض (فيديو)

  • الجمعة 28 مايو 2021 18:45 2018-10-20 10:50:33

ردت الفاشينيستا والمدوّنة السعودية فاطمة الأنصاري على تساؤلات الجمهور بعد اختفائها في الآونة الأخيرة عقب انتشار أنباء عن خطوبتهما أو زواجها من مشهور التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري.

وقالت الأنصاري في مقطع فيديو نشرته على سناب شات إن اختفاءها غير متعمد عن مواقع التواصل، أو أنها تقصد الابتعاد عن الحديث مع متابعيها، ودعتهم لعدم خلط الموضوعات ببعضها، مشيرة إلى أنها كشخصية بطبيعتها تكون بعيدةً عن الظهور كثيراً.

وأضافت أن المتابعين الذين يعرفونها جيداً يفهمون ما تتحدث بشأنه حول طبيعة شخصيتها، لافتة إلى أنها لا تظهر سوى في إعلان خاص بممارسة عملها، أو الحديث مع الجمهور في موضوع مهم ومفيد، أما غير ذلك فهي لا تحب الظهور.

وأوضحت فاطمة الأنصاري أنها تستحي أمام الكاميرا، مبينةً أنها عندما تغيب لفترة ثم تعود تكون مستحية، وأنها مُقدّرة تماماً للتساؤلات التي تخرج من البعض.

وأكملت: ”مرة شكراً من كل قلبي، ما فيني إلا العافية ولا تدخلوا الأمور ببعض، وماني متضايقة، اللهم لك الحمد، أنا مرة مبسوطة، وودي أسولف معاكم، لكن ماني حقة سواليف“.

يذكر أن فاطمة الأنصاري قد أثارت حيرة جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الغموض الذي انتاب تعليقها على الشائعة المنتشرة على نطاق واسع، والمتعلقة بخِطبتها، حيث نشرت، عبر ”إنستغرام“، صورةً لها، وعلقت قائلةً: ”يأتِ بها الله“.

وانهالت عليها التعليقات حول معنى منشورها، حيث فسره البعض على أنه تأكيد منها على ما تردد، خاصةً أنها لم تنفِ بشكل قطعي مزاعم البعض بأن هناك علاقةً تجمعها بيعقوب بوشهري، وقريباً ستكون رسمية.

وقال المتابعون إن بوشهري أهدى فاطمة أغنية باسمها بصوت راشد الماجد، وهي ما أثارت إعجاب الجمهور بشكل كبير، كما أنها شاركت صورا لها مع باقات زهور حمراء، رجح المتابعون أنها هدية من النجم الكويتي الشهير.

وجاء في التعليقات: ‏“يعقوب بوشهري مهدي خطيبته أغنية ويغنيها راشد الماجد، وانتي اجلسي انتظريه يتذكر عيد ميلادك“. ”اللي ما سمع اغنية يعقوب بوشهري لفاطمة فاته ولا بعد بصوت رشودي اكثر شي عجبني بالاغنية لمن قال لو عندي جناحين طرت بحنين يوكل ساعه من الكويت ارجع للخبر“.

قد يعجبك ايضاً