شريف الدسوقي يبكي على الهواء..  وهذه القصة التي تسببت ببتر قدمه‎
مشاهير أخبار
26 مايو 2021 18:17

شريف الدسوقي يبكي على الهواء.. وهذه القصة التي تسببت ببتر قدمه‎

avatar محمد موسى

خضع الفنان المصري شريق دسوقي لعملية بتر ساقه اليسرى بسبب جرح غائر تعرض له في العام الماضي، واستمر لأشهر يعالج منه، قبل أن يضطر الأطباء إلى بتر القدم من أسفل الركبة.

وتساءل المتابعون عمن يكون هذا الفنان رغم أن بداية شريف دسوقي جاءت قبل سنوات قليلة من القمة، حينما توج بجائزة أفضل ممثل بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ليتساءل بعدها الجميع عمن يكون هذا الفنان.

وشارك في العديد من الأدوار والأعمال، كان أبرزها مشاركته في مسلسل ”100 وش“، وتقديمه لشخصية ”سبعبع“، التي استحوذت على قلوب الجميع.

كما شارك دسوقي في بطولة فيلم ”وقفة رجالة“، إلى جوار سيد رجب وبيومي فؤاد وماجد الكدواني، لكنه تعرض للإصابة أثناء التصوير.

وسقط الفنان مغشيًا عليه أثناء تقديم مشهد استغرق تصويره 4 ساعات، فتم نقله إلى المستشفى ليعلن عن إصابته بقدم سكري، وكانت قدمه مهددة بالبتر في شهر نوفمبر من العام الماضي، لكنه بعد علاج لـ 8 أشهر، نجا من البتر في تلك الفترة.

وأطل بعدها شريف دسوقي في لقاء تلفزيوني بصحبة الإعلامي عمرو أديب، وظل يبكي بمرارة بسبب ما تعرض له من تجاهل لحقوقه، من قبل المنتج الفني شريف زلط، وأنه لم يحصل على مستحقاته المالية المتأخرة.

وذكرت الأنباء أنه قيل في حق الفنان كلام مسيء، بعدما ردد البعض أنه كان يذهب إلى موقع التصوير وهو غائب عن الوعي، ما جعله يبكي بشدة، ويؤكد على أنه كان يتوجه إلى التصوير قبل موعده بساعتين.

وأضاف أنه كان يشارك العمال في تجهيزات الأمور الخاصة بالتصوير، كما كان يشاركهم الطعام على الأرض، وبالتالي لا يجوز أن يقال عنه هذا الكلام، أو يكتب عنه أنه تم إيداعه في مصحة نفسية.

وأكد دسوقي أن كل هذا الهجوم وقع بعد أن طالب بمستحقاته المالية المتأخرة.

ونشر الفنان المصري مشاهد لقدمه المصابة بجرح غائر، مؤكدا على أنه سيعتزل الفن بعد أن ينتهي من تصوير الأعمال المرتبط بها حتى عام 2025.

ورغم محاولات علاج الجرح، إلا أن قدم شريف دسوقي تعرضت للبتر مساء الإثنين إثر جراحة قام بها، اضطر على إثرها الأطباء إلى بتر قدمه.

وتلقى دسوقي العديد من رسائل الدعم النفسي من قبل زملائه، وأعلن البعض عن تعاونه معه في الأعمال المقبلة، خاصة وأنه يمتلك موهبة كبيرة.