الوليد الحلاني يغني لـ جورج وسوف.. والأخير: نزلت دمعتي (فيديو)
مشاهير أخبار
26 مايو 2021 18:08

الوليد الحلاني يغني لـ جورج وسوف.. والأخير: نزلت دمعتي (فيديو)

avatar فابيان عون

فاجأ الفنان اللبناني الوليد، نجل النجم عاصي الحلاني، متابعيه، بنشر فيديو يوثق خلاله اللقاء الذي جمعه بسلطان الطرب جورج وسوف في بنما.

وحرص الوليد الحلاني على حضور الحفل الذي أحياه جورج وسوف، وأبدى الأخير سعادته بتواجد الفنان الشاب، بخاصة أنه يكن حبا كبيرا له ولوالده عاصي الحلاني.

وفي التفاصيل، عاد الوسوف إلى الفندق مكان إقامته، طلب من نجله الاتصال بالوليد للقائه، فكان له ما أراد، إذ حضر الاخير واستمر اللقاء حوالي نصف ساعة، حيث طلب منه تأدية أغنية ”حبيبي يا روح الروح“.

واللافت، أن الوسوف تأثر كثيرا لدى الاستماع إلى صوت الوليد وعلق بالقول: ”صوتك يا بيبي، نزلي دمعتي“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الوليد الحلّاني (@alwalid)

وقد لاقى هذا الفيديو الكثير من ردود الفعل المؤيدة، إذ اعتبر البعض أن هذا اللقاء يجمع بين سلطان من سوريا مع فارس ابن لبنان، متسائلين: ”معقول كمية الجمال والعراقة والاصالة والفن؟“.

في حين علق آخرون بالقول: ”كان بعد ناقصنا فيديو السلطان حتى نعشقه ونحبه اكثر. صوته خرافي، ابن الوز عوام واكيد رح يكون الو بصمة مميزة على الساحة الفنية“.

من جهة ثانية، فقد أحيا الوليد الحلاني مع والده عاصي الحلاني حفلاً غنائياً في بنما، وحقق نجاحا كبيرًا، إذ استمر لساعات الصباح الأولى وأطربا الجمهور بعدد كبير من الأغاني الجديدة والقديمة.

ويأتي هذا التألق بعد النجاح الكبير الذي حققه كليب دويو ”حبيبي“، إذ حصد أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد طرحه على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع يوتيوب، في 13 مايو الماضي، ما يؤكد على التميز الذي أظهره هذا الثنائي وقدرتهما على اختيار الأعمال التي تليق بمسيرتهما الفنية.

تجدر الإشارة إلى كليب ”حبيبي“، لعاصي الحلاني، وابنه الوليد، من كلمات نزار فرنسيس، ألحان، عادل العراقي، توزيع طوني سابا، إيقاعات سليمان دميان، استوديو سابا، ماستر محمد مقهور وصور في دبي تحت إدارة المخرج أحمد المنجد الذي حاول إظهارهما بطريقة مختلفة.