زوجة خالد سامي تكشف عن تدهور حالته الصحية.. وتدعو له بالشفاء
مشاهير أخبار
26 مايو 2021 17:57

زوجة خالد سامي تكشف عن تدهور حالته الصحية.. وتدعو له بالشفاء

avatar تقوى الخطيب

كشفت زوجة الفنان السعودي، خالد سامي، عن تدهور حالته الصحية بشكل كبير، وإصابته بانتكاسة شدي دة ألزمته دخول العناية المركزة، ما أثار حزن متابعيه عبر ”السوشال ميديا“.

وقالت عائدة العتيبي، في ”تويتر ”: ”‏الحمد لله المتفضل على جميع خ لقه، مستجدات حالة ‎خالد سامي م ن 27 رمضان انتكست حالته، ما استدعى إدخاله (العناية المشددة)، وما يزال“.

وأضافت: ”كل الأمل والرجاء برحمته سبحانه أن يشفيه وجميع مرضى المسلمي، وأن يربط على قلبي فلا حول لي ولا قوة إلا به سبحانه الرحيم القيوم المدبر أمور عباده.. إلا أنه الله“.

وحرص عدد كبير من متابعيه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على الدعاء لخالد بالشفاء العاجل، متمنين له الصحة وأن يتعدى هذه المشكلة الصحية قريبا.

كما نشر نجله تركي صورة قديمة ت جمعه بوالده معلقا عليها: ”اشتقت لك“.

ولجأت عائلة الفنان السعودي خالد سامي لطريقة جديدة في مساعدته مؤخرا، لتجاوز أزمته الصحية، إذ إنهم يعرضون عليه مشاهد من مسلسلاته، التي قدمها في الماضي.

وشارك نجله تركي خالد سامي صورا من مسلسل ”أبو العصافير“، الذ ي أنتجه والده قبل أكثر من 15 ع امًا، وقال إنه استجاب لها عندم ا شاهدها.

وقال تركي عبر تويتر: ”قاعد اوري ابوي صور من كواليس مسلسله (ابو العصافير) علشان تس اعده ان شاء الله باستعادة الوعي والذاكرة، وكانت ردة الفعل جمي لة جدًا أنا سعيد والله“.

وكانت العتيبي قد بدأت سلسلة ال تغريدات في يناير الماضي، وأوضح ت أن زوجها قد استجاب للعلاج في بداية العام، كما نشرت عدداً م ن الأدعية التي تفاعل معها المغر دون بالدعوات والتخفيف عن أهله.

يذكر أن الحالة المرضية اتضحت ب الخزعة المأخوذة من نخاع العظم والتي أظهرت وجود التهاب بسيط ت م التعامل معه بالمضادات كما أوضحت زوجته، وبعد إجراء الرنين ال مغناطيسي أظهرت النتائج وجود ثل اث جلطات صغيرة في الدماغ وتكلسا في الشرايين، ولكنه يعاني غيبوب ة غير مبررة السبب.

وخالد سامي هو ممثل سعودي شهير، له عدد كبير من الأعمال، وقد ب دأ مسيرته الفنية في الثمانينات وعرفه الجمهور السعودي من خلال عدة أعمال شهيرة حازت على إعجاب هم، كان آخرها مسلسل شد بلد ومس لسل شباب البومب عام 2016، كما شارك في عدة أجزاء من المسلسل السعودي طاش ما طاش.