كيف بدأت قصة حب منة عرفة ومحمود المهدي؟ (صور)
مشاهير أخبار المشاهير
26 مايو 2021 16:18

كيف بدأت قصة حب منة عرفة ومحمود المهدي؟ (صور)

avatar محمد جميل

تساءل العديد من المتابعين عن تفاصيل قصة الحب التي جمعت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة وخطيبها محمود مهدي، لاسيما وأن الأمر كان مفاجئًا عند متابعيها ومشككًا به بين بعضهم.

وجاء تشكيك المتابعين لأن توقيت إعلان منة عرفة لخطوبتها جاء بالتزامن مع إعلان حبيبها السابق اليوتيوبر علي غزلان بالإعلان عن خطوبته من ملكة جمال مصر السابقة فرح شعبان، وهو ما فسّره البعض بأنها ”تغيظ“ حبيبها السابق لا أكثر.

لكن القصة بدأت تتكشف شيئًا فشيئًا لتؤكد على خطوبة منة عرفة، بعدما نشر محمود مهدي صورة تجمعها به عبر حسابه على إنستغرام، ظهر فيها الثنائي وهما يجلسان بالقرب من بعضهما، ويبدو أن الصورة التقطت منذ فترة بسبب ارتدائهما الملابس الشتوية الثقيلة وهو ما لم يتناسب مع الأجواء الآن.

وعلق محمود مهدي على صورته مع منة عرفة بشكل طريف وقال: ”ربنا يجمع هدومي وهدومك في غسالة واحدة“، فيما قررت الفنانة الشابة الرد على خطيبها وقالت: ”آمين يارب“، وتلقى الثنائي التهاني من قبل عدد من المقربين منهما.

وقام عدد من أصدقاء الثنائي بنشر صور جديدة لهما، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتهنئتهما بالخطوبة، ويبدو أن الثنائي قد تعرفا على بعضهما خلال كواليس فيلم بعنوان ”666“ الذي من المنتظر عرضه قريبًا، وهو فيلم ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة بطولة وفاء عامر ومنة عرفة وعايدة غنيم وسامي مغاوري وغيرهم، حيث يعتبر هذا الفيلم هو بداية دخول محمود مهدي لعالم التمثيل.

وكان آخر أعمال منة عرفة مسلسل ”إسعاف يونس“، الذي عُرض على منصة Watch It مؤخرًا، وشاركت في بطولته مع كل من محمد أنور وسارة سلامة وهناء الشوربجي ومحمد علي رزق، والعمل من إخراج معتز التوني.

يشار إلى أن الكثير من الأخبار كانت قد انتشرت في العامين الماضيين عن وجود علاقة تجمع منة عرفة وعلي غزلان وذلك بعد تداول العديد من الصور الرومانسية بينهما، وتواجدهما في العديد من المناسبات معا.

إلا أن الخلاف بدأ بعد حلول عرفة ضيفة على برنامج المقالب رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ونفت حينها ارتباطها عاطفيًا، وهو الأمر الذي يبدو أنه أغضب علي غزلان وأدى لانتهاء علاقتهما.