مرمر تفجع بوفاة والدها.. ومشاهير الكويت يعزونها

مرمر تفجع بوفاة والدها.. ومشاهير الكويت يعزونها

  • الثلاثاء 25 مايو 2021 9:01 2018-10-20 10:50:33

أعلنت الفاشينيستا الكويتية مريم رضا والمعروفة باسم ”مرمر“ عند الجمهور عن وفاة والدها، عبر صفحتها على إنستغرام.

وكتبت مرمر: ”البقاء لله.. انتقل إلى رحمة الله والدي رضا حسن أحمد محمد.. لا حول ولا قوة إلا بالله“.

وعلقت مرمر على المنشور قائلة: ”الله يرحمك ويغفر لك حبيب روحي بابا“، فيما تلقت الفاشينيستا الكويتية كلمات الدعم والمواساة من زملائها والمشاهير في الكويت، منهم: الفاشينيستا آسيا عاكف، والفنانة بثينة الرئيسي، والفاشينيستا دلال الدوب، والفنانة آلاء الهندي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مـــرمـــر (@mrmr__4)

وكانت الفاشينيستا ”مرمر“ قد احتفلت بعيد ميلادها الـ35 الشهر الماضي، الذي تزامن مع مرور حوالي 9 سنوات على دخولها عالم الموضة والأزياء؛ إذ كات من أولى السيدات المحجبات المهتمات بالموضة على ”السوشال ميديا“ في الخليج.

في سياق آخر، تصدر اسم والد مرمر مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة، بعد انتشار أخبار عن محاولة والد إحدى الفاشينيستات المتورطات بقضية غسيل الأموال الشهيرة التي شغلت الرأي العام في الكويت مؤخرًا، تهريب كمية من الذهب والأموال خارج الكويت وتحديدًا إلى دبي.

وفي تفاصيل الحادثة كشفت الأنباء أنه تم القبض على أحد الأشخاص وهو يحاول تهريب كمية من الذهب تتجاوز قيمتها 62 ألف دينار (205 آلاف دولار) خارج الكويت.

واتضح لاحقًا أن كمية الذهب المراد تهريبها تعود لابنته الفاشينيستا الكويتية مرمر المتهمة في قضية غسل الأموال، وبحسب المتداول فإن والد الفاشينيستا الكويتية قال خلال التحقيق معه إنه كان ينوي استبدال الذهب بشقة في دبي، وأكد أنه مستعد للحصول على تصريح من وزارة التجارة في الكويت.

وبالرغم من التأكيد على الحادثة عبر وسائل الإعلام، إلا أن ”مرمر“ خرجت بعد مدة لتنفي الأمر قائلة: ”أستغرب ممّن لا يملكون ذمة ولا ضميراً.. يتكلّمون ويؤلفون قصصا عن الآخرين من وحيّ خيالهم وكأنه أمر عادي، ثمّ يتصرّفون كأنّ شيئًا لم يحدث، أيّ مشاعر هذه التي يحملونها؟ أيّ قلبٍ وأيّ إحساس؟ من الضروري أن يستوعبوا أنّ الدنيا ستردّ لهم الصفعات تلو الصفعات حتى تُغلق أفواههم“.

وكانت مرمر من أبرز الأسماء التي وردت في قضية غسيل الأموال، والتي اتهم بها عدد كبير من الفاشينيستات والنجوم في الكويت، من بينهم جمال نجادة، دانة الطويرش، يعقوب بوشهري وغيرهن، وتم الحجز على أموال جميع الأسماء المذكورة في القضية حتى انتهاء التحقيق.، ليعلن مؤخرًا النائب العام في الكويت براءة معظمهم واستكمال التحقيق مع البقية.

قد يعجبك ايضاً