جيسيكا عازار: هكذا تعرفت على خطيبي.. ومحمد رجل بكل معنى الكلمة

جيسيكا عازار: هكذا تعرفت على خطيبي.. ومحمد رجل بكل معنى الكلمة

  • الثلاثاء 25 مايو 2021 9:18 2018-10-20 10:50:33

أكدت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار أنها تعيش منذ شهر يوليو الماضي أجمل لحظات حياتها، كونها تعرفت على خطيبها رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان الذي سترتبط به في الـ 11 من شهر يونيو المقبل، خلال حفل سيضم حوالي 300 شخص في قصر جنبلاط في منطقة البرامية – صيدا.

وكشفت عازار أنها تعرفت على خطيبها محمد صوفان خلال عيد ميلاد صديق مشترك، وكان الإعجاب متبادلا منذ اللحظة الأولى، فشعرت وكأن هناك معرفة مسبقة، وتطورت العلاقة وصولا لقرار الارتباط.

وأضافت: ”محمد كتير مهضوم، متفهم ورجال بكل معنى الكلمة ويصفق لنجاحي، والثقة بيننا متبادلة وهو بعيد عن وسائل التواصل الاجتماعي“.

ولفتت إلى أنها ستنفذ في يوم زفافها كل الأمور التي كانت تحلم بها، خاصة فيما يتعلق بفستان الزفاف الذي سيكون من تصميم إيلي صعب، كما أنها اختارت خبير التجميل ومصفف الشعر اللذين لطالما كانت تتمنى أن يهتما بإطلالتها في هذا اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية جيسيكا عازار تطل منذ فترة في برنامج حواري منوعٍ، بعنوان ”40“ عبر قناة ”إم تي في“ اللبنانية، تستضيف خلاله شخصيات من مجالات مختلفة، ويحصد نسب مشاهدة عالية.

وتبرز مهارات عازار في حواراتها في هذا البرنامج التي تطغى عليها الحرفية والاتزان وسرعة البديهة، ما يجعله نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

قد يعجبك ايضاً