رحمة رياض وألكسندر علوم بفيديو رومانسي بعد إعلان خطوبتهما

أخبار

رحمة رياض وألكسندر علوم بفيديو رومانسي بعد إعلان خطوبتهما

أطلت المغنية العراقية رحمة رياض، في فيديو رومانسي يجمعها بالممثل والمودل الأميركي من أصل عراقي، ألكسندر علوم، وذلك في أول ظهور لهما بعد إعلان خطبتهما. ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت عليه، قائلة: "أول ظهور لرحمة رياض مع ألكسندر علوم مع إعلان خطبتهما"، ودعت لهما بالسعادة. وظهرت رحمة في السيارة بجانب خطيبها، وكانت ترتدي ملابس خفيفة وأنيقة، بينما كان خطيبها يداعبها بملامسة شعرها، ويستمعان لأغنية رومانسية.           View this post on Instagram                       A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) وردت

أطلت المغنية العراقية رحمة رياض، في فيديو رومانسي يجمعها بالممثل والمودل الأميركي من أصل عراقي، ألكسندر علوم، وذلك في أول ظهور لهما بعد إعلان خطبتهما.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت عليه، قائلة: "أول ظهور لرحمة رياض مع ألكسندر علوم مع إعلان خطبتهما"، ودعت لهما بالسعادة.

وظهرت رحمة في السيارة بجانب خطيبها، وكانت ترتدي ملابس خفيفة وأنيقة، بينما كان خطيبها يداعبها بملامسة شعرها، ويستمعان لأغنية رومانسية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وردت العيدان على من يتهمها بنقدهما، مشيرة إلى أنها صديقة رحمة منذ 4 أعوام، وتعتبرها أختها، أما نقدها لها فهو بنّاء ومقتصر على الفن فقط.

وكانت النجمة العراقية رحمة رياض، قد أعلنت الأحد 23 مايو، خطوبتها على الممثل والمودل العراقي ألكسندر علوم.

ونشرت رياض صورة جمعتها بعلوم، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، معلقة بقولها: "باركولي"، كما نشر العريس بدوره صورة برفقة خطيبته قائلًا: "وعد مني وعد واخذتها باركولي".

img

وتلقى الثنائي التهاني والتبريكات من الجمهور والمشاهير، وأولهم كانت الفنانة الفلسطينية ليان بزلميط، التي علقت بـ :"أحلى خبر في الدنيا كلها، مبسوطة من كل قلبي الك ، نيالو فيكي اخد احلى و اطيب و اجدع بنت الله يوفقكم و يسعدكم و يبعد عنكم كل شر يا رب".

وظهر اسم الممثل الأميركي العراقي ألكسندر علوم، بشكل كبير في شهر رمضان 2021، بعد عرض مسلسل "أم بديلة" الذي قام ببطولته إلى جانب عدد من نجوم لبنان والعراق.

ولعب علوم دور خالد الورقي، والذي هو ابن رجل الأعمال وصاحب مصنع وشركة الورقي للألبان، وبسبب حياته العملية تحول إلى انسان واقعي جدًا، وتزوج من ابنة عمه بطريقة تقليدية لتتغير حياته وأفكاره من بعد هذا الزواج.

img

ألكسندر علوم، شاب أمريكي من أصل عراقي، بدأ حياته الفنية كعارض أزياء في الولايات المتحدة الأميركية، وشارك في إعلانات لأهم العلامات التجارية في العالم، مثل "دولسي أند غابانا و غوتشي". ومن ثم انطلق إلى عالم التمثيل، حيث وجد نفسه أكثر في هذا المجال، وشارك في أول أعماله التمثيلية في الشرق الأوسط، من خلال مسلسل "أم بديلة" الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني 2020.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً