نجل نادية العراقية يحتفل بعيد ميلادها أمام قبرها مع صحن سوشي

أخبار

نجل نادية العراقية يحتفل بعيد ميلادها أمام قبرها مع صحن سوشي

احتفل نجل الفنانة الراحلة، نادية العراقية، بعيد ميلاد والدته، التي رحلت عن عالمنا الأسبوع الماضي، بعد صراع مع فيروس "كورونا"، بطريقة غريبة. ووثقت الصور زيارة أدهم محروس لقبر والدته، والتي يظهر فيها وهو محمّل بالورود، وبعض أنواع سمك "السوشي"، الذي كان من بين أصناف الطعام المفضلة لديها. وأثارت الصُور مشاعر الكثير من المتابعين الذين علقوا بـ "الله يرحمها ويصبر قلبهم على فراقها". وفارقت الفنانة نادية العراقية الحياة في 16 مايو/ أيار الجاري، عن عمر يناهز الـ 57 عامًا، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد. وكانت مي، ابنة نادية قد كتبت عبر صفحة والدتها على فيسبوك: "أنا مي، ماما في العناية المركزة

احتفل نجل الفنانة الراحلة، نادية العراقية، بعيد ميلاد والدته، التي رحلت عن عالمنا الأسبوع الماضي، بعد صراع مع فيروس "كورونا"، بطريقة غريبة.

ووثقت الصور زيارة أدهم محروس لقبر والدته، والتي يظهر فيها وهو محمّل بالورود، وبعض أنواع سمك "السوشي"، الذي كان من بين أصناف الطعام المفضلة لديها.

وأثارت الصُور مشاعر الكثير من المتابعين الذين علقوا بـ "الله يرحمها ويصبر قلبهم على فراقها".

img

img

وفارقت الفنانة نادية العراقية الحياة في 16 مايو/ أيار الجاري، عن عمر يناهز الـ 57 عامًا، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكانت مي، ابنة نادية قد كتبت عبر صفحة والدتها على فيسبوك: "أنا مي، ماما في العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جدا من يومين أرجوكم أدعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دي، أنا كان لازم أكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة".....وأضافت "اللهم إني لا أسالك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه"، وكانت الفنانة سجلت تعليقًا عن انتشار الإصابة بفيروس كورونا بين عائلتها، قائلة: "هجمت الكورونا على بيتنا ربنا مايوريها لحد، مش عارفة ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة زي ميكون عاملة حادثة وإتكسرت".

وقبل وفاة والدتها بساعات، كانت مي قد أعلنت عن تدهور وضعها الصحي قائلة: "ماما حالتها بقت فوق الخطر للأسف الشديد وربنا يستر فى الساعات اللى جاية، أنا بس أتمنى ترجع يوم واحد على الأقل أسمع صوتها وأشوف ضحكتها وأشم ريحتها.. أنا مش عايزة أكتر من كده.. عايزة أعرف راضية عنى ولا لأ.. أنا بجد بحبك أوى يا ماما يا أجمل صاحبة فى الدنيا مش هلاقى زيك والله أنتى غالية أوى يا ماما يارب ما تحرمنى منها ومن حنانها يارب".

img

أما آخر كلمات نادية العراقية فكانت في 30 نيسان/ أبريل الماضي، قبل أن تدخل العناية المركزة، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها على موقع "فيسبوك" قالت فيه: "هجمت الكورونا على بيتنا ربنا مايوريها لحد.. مش عارفة ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة زي ميكون عاملة حادثة واتكسرت.. اللي جتله كورونا يحكيلي عمل إيه وهل هناك أطباء بيجوا البيت يعملوا تحاليل دم.. دعواتكم وحرصوا الموضوع خطير".

يشار إلى أن غالبية أدوار نادية العراقية قد اتسمت بالكوميديا، ومن أشهر أعمالها الفنية فيلم "أبو علي" لكريم عبد العزيز، ومنى زكي، وفيلم "عايز حقي" لهاني رمزي، وفيلم "أفريكانو" من بطولة أحمد السقا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً