"بطن" ليليا الأطرش يقسم الجمهور.. وصورتها تصدم طلال مارديني

أخبار

"بطن" ليليا الأطرش يقسم الجمهور.. وصورتها تصدم طلال مارديني

تعرضت الفنانة السورية ليليا الأطرش، لموجة من السخرية بين الجمهور، بسبب ظهور بطنها، عندما أطلّت في صورة نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، مرتدية بلوزة بيضاء مع بنطلون جينز مشقق. وظهر جزء من بطن ليليا الاطرش، لتعلق إحدى المتابعات: "الحمدلله مو بس انا عندي كرش" لترد عليها الممثلة السورية بطريقة عفوية: "عادي عادي". كما جاء في التعليقات: "والله ما بحب التنمر بس أنتو بتجبروه للواحد، طيب بدك تلبسي أطش تبيني بطنك شيلي كرشك بالأول". وأضافت أخرى: "مالكن بالعادة تنزلو بدون فوتوشوب ع الأقل مسحي الكرش المدندل". ودافع آخرون عن ليليا، فقالت معلقة: "بلا فلفسفة كل بنت بتقعد بصير عندا تنيات ببطنا،

تعرضت الفنانة السورية ليليا الأطرش، لموجة من السخرية بين الجمهور، بسبب ظهور بطنها، عندما أطلّت في صورة نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، مرتدية بلوزة بيضاء مع بنطلون جينز مشقق.

وظهر جزء من بطن ليليا الاطرش، لتعلق إحدى المتابعات: "الحمدلله مو بس انا عندي كرش" لترد عليها الممثلة السورية بطريقة عفوية: "عادي عادي".

كما جاء في التعليقات: "والله ما بحب التنمر بس أنتو بتجبروه للواحد، طيب بدك تلبسي أطش تبيني بطنك شيلي كرشك بالأول".

وأضافت أخرى: "مالكن بالعادة تنزلو بدون فوتوشوب ع الأقل مسحي الكرش المدندل".

ودافع آخرون عن ليليا، فقالت معلقة: "بلا فلفسفة كل بنت بتقعد بصير عندا تنيات ببطنا، خلص تتنمروا".

img

كما شاركت ليليا الأطرش متابعيها على إنستغرام، صورة بدت فيها مختلفة تمامًا، الأمر الذي أعاد الحديث عن خضوعها لعملية تجميل جديدة، بينما يعتقد البعض أنها قامت بحقن شفتيها من جديد.

وانقسم المتابعون، ما بين معجبين باللوك الجديد وجمالها، وبين مستائلين عن التغيّرات الكثيرة التي طرأت عليها في السنوات الأخيرة.

img

واعتبر عدد من المتابعين، أن صورها الأخيرة محاولة لتقليد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والبعض الآخر لم يتعرف إليها للوهلة الأولى، ومنهم مواطنها الفنان طلال مارديني.

img

وكتب مارديني: "مين هي.. لا تقوليلي انت"، فردت ممازحة: "لا مو أنا".

img

وفي التعليقات أيضًا: "كله صار يشبه كله"، "وينه عصام يضب مرته"، “ما بعرف ليش بتعملوا بحالكن هيك.. التجمل لنتجمل".

كما جاءت بعض التعليقات على الشامة التي تزين وجهها، وكيف يتحرك مكانها من صورة لأخرى على حد تعبير متابعين، وقد سبق وصرحت قبل أشهر مع الإعلامي مصطفى الآغا، أن الشامة ليست حقيقية، بل نوع من المكياج.

وأوضحت أنها تُحب شامتها، وتحرص على وضعها دائمًا منذ 5- 6 سنوات، وقد اقترح البعض عليها أن تقوم بوشمها عند أحد أطباء التجميل، لكنها اكتفت بالمكياج.

الفنانة السورية والتي عرفها الجمهور بدور لُطفية من مسلسل باب الحارة، أحدثت في وقت سابق -أيضًا- حالة من الجدل، بسبب ملابسها التي اعتبرها الأغلب "مكشوفة" و"خارجة عن المعتاد"، وكان أحد الفيديوهات قد أظهر ليليا وهي ترقص على شط البحر، وارتدت فستان جينز صيفي قصير، أثناء تأديتها بعض الرقصات على أنغام أغنية الفنان المصري عمرو دياب".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lilia Al Atrash (@liliaatrash)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً