ذا ويكند يحصد 10 جوائز Billboard Music.. وهكذا علّق

ذا ويكند يحصد 10 جوائز Billboard Music.. وهكذا علّق

  • الإثنين 24 مايو 2021 8:14 2018-10-20 10:50:33

فاز المغني الكندي أبيل ماكونين تسفاي الملقب بـ ”ذا ويكند“ بـ 10 جوائز في حفل  Billboard Music لعام 2021، الذي اقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، مساء أمس الاحد.

وجاء في المرتبة الثانية، المغني الأمريكي الراحل بشار جاكسون، الملقب بـ“بوب سموك“ الذي فاز بخمسة جوائز، ثم فرقة ”بي تي إس“ الكورية الجنوبية، والمغني البورتوريكي ”باي بوني“ بأربع جوائز لكل منهما.

وبعد تلقي إحدى الجوائز العديدة أمام الكاميرا، تعهد ويكند بتغيير وتيرة الأسلوب في ألبومه ودورات أدائه المستقبلية، قائلًا: ”تنتهي الساعات ويحل الفجر“.

وفي لقطة أخرى، مازح ويكند الجمهور بقوله: ”أود أن أشكر الله .. أنني لست مضطرًا لارتداء تلك البدلة الحمراء بعد الآن“.

وكان أحد أبرز العروض في البث التلفزيوني، الذي وصلت مدته إلى ثلاث ساعات مساء أمس، مقطع فيديو موسيقيًا مسجلًا مسبقًا تم تصويره في ساحة انتظار السيارات الضخمة بمركز ”أركاديا“ التجاري الضخم مع وجود سفوح جبلية ومضمار سباق في الخلفية.

أما الخطبة الأكثر تأثيرًا في العرض، فكانت تلك التي ألقاها المغني الكندي دريك، الذي تلقى جائزة فنان العقد عام 2010، وأيضًا أودري جاكسون، والدة بوب سموك.

وقدمت جاكسون كلمة مؤثرة، شكرت فيها الجماهير على تكريم حياة ابنها وروحه، قائلة، إنه: ”يستمر في الظهور كما لو كان لا يزال هنا جسديًا“.

وبفوزه مساء أمس وصل عدد الجوائز التي حصدها بوب سموك الى 19 جائزة خلال مسيرته المهنية القصيرة، فيما لا يزال دريك أكثر الحائزين على جوائز بيلوبورد.

وانضم إليه على خشبة المسرح ابنه أدونيس، ووالدته ساندي جراهام ، ووالده دينيس جراهام والعديد من الأصدقاء، بعد تلقيه الجوائز التي فاز بها.

وبعد عرض الفيديو قال دريك: ”كان هذا الفيديو مليئًا حقًا بالكثير من الثقة والشجاعة، ولكن الحقيقة هي أنني سيء في تلقي المديح.. أنا حقًا مدرك لذاتي بشأن موسيقاي، وحتى لو أقوم بعمل جيد، وأتساءل دائمًا، كيف كان بإمكاني القيام بذلك بشكل أفضل“.

واضاف: ”أنا نادرًا ما احتفل بأي شيء.. ولأي شخص يشاهد هذا ويتساءل عن كيفية حدوث ذلك، هذه هي الإجابة حقًا: كونك غير متأكد من كيفية القيام بذلك، فعليك أن تستمر في العمل على أمل اكتشاف الأمر، مضيفًا بأنه يشعر بأنه محظوظ جدًا ومبارك، لدرجة أن الخوف من فقدانه يبقيني مستيقظًا في الليل“.

وأقيم العرض مساء أمس، أمام جمهور مُلقح بالكامل ضد فيروس ”كورونا“ وكان الجميع مرتديًا الكمامة في الساحة خارج مسرح ”مايكروسوفت“، حيث خرج الفائزون من منطقة ”خلف الكواليس“ لتسلم جوائزهم مع ظهورهم للجمهور.

قد يعجبك ايضاً