أنباء عن رحيل تامر مرسي عن الشركة المتحدة.. والكشف عن بديله
مشاهير أخبار
24 مايو 2021 6:11

أنباء عن رحيل تامر مرسي عن الشركة المتحدة.. والكشف عن بديله

avatar مؤمن نصر

انتشرت مؤخرًا العديد من الأنباء حول استعانة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بـ سعدي جوهر ليحل بديلًا للمنتج تامر مرسي، وذلك بعد وقوع العديد من الأخطاء، خلال موسم رمضان الماضي الناتجة عن الإدارة الخاطئة للشركة المتحدة.

وبدأت الأنظار تتجة إلى سعدي جوهر، بعد التنظيم الذي أشاد به العالم كله لحفل نقل المومياوات الملكية، والذي شارك فيه العديد من نجوم مصر، كما قدمت شركة سعدي جوهر واحدًا من أهم الأعمال الدرامية خلال موسم رمضان الماضي، وهو مسلسل ”لعبة نيوتن“ بطولة: منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد.

في الوقت نفسه، صدرت العديد من القرارات التي صنفت بالغريبة، من قبل المنتج تامر مرسي، المسؤول عن شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كان أبرزها، توقف عرض مسلسل ”الملك“ بطولة: عمرو يوسف، ريم مصطفى، صبا مبارك، ماجد المصري، محمد فراج، وغيرهم، قبل بداية شهر رمضان الماضي بأيام قليلة، مما تسبب في خسائر مالية ضخمة للقنوات الفضائية، التي تعاقدت على عرض المسلسل.

كما لم يتم الكشف عن مصير المسلسل، الذي تم الانتهاء من تصوير أكثر من 60 بالمئة من مشاهده، وحتى الفنانين المشاركون في العمل، لا يعلمون إذا ما كان سيتم استكمال المشاهد المتبقية منه وعرضه، أم سيتم إلغاءه تمامًا، وإعادة تصويره من خلال فريق أخر.

وأعلنت الشركة المتحدة مع نهاية الموسم الرمضاني، عن توقف العمل مع المخرج المصري محمد سامي، ولم تبدِ أي أسباب لذلك. في الوقت نفسه، أكدت مصادر من داخل الشركة، أن الأزمة بسبب أحدى مشاهد مسلسله ”نسل الأغراب“ الذي عرض برمضان الماضي والتي ظهر فيها تركيع ضابط الشرطة المصري، إلى جانب زيادة ميزانية المسلسل بشكل أكبر مما كان متفق علية، وهو ما أدى إلى خسائر مالية ضخمة.

من جهة أخرى، تضمنت بعض المسلسلات المنتجة من قبل الشركة، أعمالًا تحض على العنف والبلطجة، وهو الأمر الذي أدى إلى التدخل وتغيير إدارتها.