من هو رجل الأعمال الذي تسبب بأزمة للنجمات في حفل زفافه؟
مشاهير أخبار المشاهير
23 مايو 2021 22:08

من هو رجل الأعمال الذي تسبب بأزمة للنجمات في حفل زفافه؟

avatar مصطفى الحاج

أثار زفاف رجل الأعمال المصري علي الجميل، ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية، بعد انتشار صور النجمات من حفل زفافه الذي أقيم في يوم دفن النجم الراحل سمير غانم.

بحثنا في ”فوشيا“ عن معلومات تخص رجل الأعمال الذي تسبب بأزمة للفنانات، بعد حضورهن زفافه، منهن: يسرا، ياسمين عبد العزيز، نيللي كريم، ليلى علوي، ولبلبة.

وعلي الجميل هو رجل أعمال مصري، وعضو منتدب في شركة كايرو 3A للإنتاج الزراعي، أحد أبرز الشركات المتخصصة في الإنتاج وتصدير الفواكه إلى دول العالم، وهو صاحب علامة ”قطوف“ التجارية، ويملك شركة متكاملة في الزراعية، تهتم بالأراضي الزراعية ومحطات التصدير.

نجل رجل الأعمال أيمن الجميل، وحفيد رفعت الجميل والذي كان طيارًا سابقًا في القوات الجوية، وكان صديقًا مقربًا من الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، كما أنه فاز بمقعد مجلس الشعب عن دائرة كفر سعد لفترتين، الأولى من 2000-2005، والثانية في 2010 قبل حل المجلس بعد ثورة يناير 2011.

وتزوج أيمن الجميل من ليلى، ابنة رجل الأعمال السّوري سامر الدبس، وهو ورئيس ”غرفة صناعة دمشق وريفها“ منذ عام 2014، وعضو ”مجلس الأعمال السوري الصيني“، و“مجلس الشعب السوري“ منذ عام 2012، ومدير وشريك مؤسس لـ ”الشركة السورية للاستثمارات الغذائية“، وشريك مؤسس لشركة ”مولتا“، وأسس سامر الدبس عدة مصانع للعلف في ”سوريا“.

يشار إلى أن زفاف علي الجميل، أقيم في منتجع ”الجونة“، يوم الجمعة الماضي، وأحيا الحفل الضخم المطرب المصري عمرو دياب، وسط حضور عدد كبير من المشاهير والشخصيات العامة من سوريا، ومصر، والخليج.

وتعرضت بعض النجمات في مصر لهجوم وانتقادات لاذعة، بسبب تواجدهن في جنازة النجم الراحل سمير غانم نهارًا، وحضورهن حفل الزفاف مساءً، وبدا عليهم شعور البهجة خلال الحفل، على عكس التأثر الذي سيطر عليهن خلال جنازة الفنان الراحل، وانتشرت فيديوهات للنجمات، وهن يرقصن على الأغنيات.

يذكر أن الفنان المصري سمير غانم، رحل عن عالمنا يوم الخميس 22 مايو/ أيار، عن عمر يناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

ولم تعلم بعد الفنانة دلال عبدالعزيز، برحيل زوجها، بسبب ظروفها الصحية الصعبة، إثر إصابتها بفيروس كورونا.