تامر حبيب يرد على حقيقة استبعاده من فيلم بعد دفاعه عن نجمات "حفل الزفاف"
تامر حبيب يرد على حقيقة استبعاده من فيلم بعد دفاعه عن نجمات "حفل الزفاف"تامر حبيب يرد على حقيقة استبعاده من فيلم بعد دفاعه عن نجمات "حفل الزفاف"

تامر حبيب يرد على حقيقة استبعاده من فيلم بعد دفاعه عن نجمات "حفل الزفاف"

ترددت أنباء حول استبعاد السينارست المصري تامر حبيب من فيلم جديد يحمل عنوان "أنف وثلاث عيون" المأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس، وطرح اسم المؤلف المصري وائل حمدي بديلا عنه.
وجاء هذا القرار بعد تصريح صادم لتامر حبيب حول سبب عدم حضوره جنازة الفنان سمير غانم، في محاولة منه لدعم النجمات اللواتي تعرضن للهجوم، وعلى رأسهن يسرا وإلهام شاهين ونيللي كريم، ولبلبة، بسبب حضورهن حفل زفاف في نفس اليوم، لينال بعدها نصيبه من الهجوم والانتقاد لأسلوبه الذي استفز الجمهور.
وربط البعض بين هذه الأنباء وتصريحه، خاصة أن الخبر في اليوم التالي مباشرة من الضجة المثارة حوله.
وفي اتصال هاتفي كشف المؤلف تامر حبيب لـ"فوشيا" عن أسباب عدم استكماله للفيلم الجديد رغم تحمسه له في البداية، وسر الاستعانة بمؤلف آخر، قائلا: "لا يوجد أي مشاكل بيني وبين صناع العمل على الإطلاق، ولكن كل ما في الأمر أنهم لن يسطيعوا الانتظار حتى أنتهي من أعمالي التي أقوم بكتابتها حاليا حيث أحضر لمسلسل جديد سيتم عرضه في رمضان 2022، وفيلم "شلة لبون"، وليس لدي الوقت لعمل آخر ومن حقهم البحث عن بديل".
وأضاف تامر حبيب:"انشغالي بعملين يجعلني غير قادر على كتابة فيلم "أنف وثلاث عيون" ولهذا قررت الانسحاب كما أنه لم يكن هناك أي تعاقدات رسمية".
أما بخصوص تصريحاته التي أثارت جدلا واسعا وتعرضه لهجوم من جمهوره، رفض التطرق لها مكتفيا بما صرح به عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان قد علق تامر حبيب، حول الضجة التي أثيرت حول حضور بعض الفنانين حفل زفاف بالجونة مساء الجمعة الماضية بعد حضورهم جنازة سمير غانم في نفس اليوم، وكتب :"طيب، انا فعلاً حزين و موجوع علي وفاة الاستاذ سمير غانم، وللاسف ماقدرتش اروح الجنازة والدفنه لإني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني اسافر الصبح وارجع بالليل علشان اروح الفرح، وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب واتصورت مع اصحابي... حد عايز حاجة ؟".


وانهالت عليه التعليقات بالهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الإعلاميين ومنهم الدكتور محمد الباز الذي هاجمه من خلال برنامجه "آخر النهار" قائلا: "انت بتتحشر ليه يا تامر محدش كلمك احنا مش بنتكلم عليك احنا بنتكلم على نجوم كبار".
يذكر أن "أنف وثلاث عيون" رواية للكاتب إحسان عبد القدوس، وكان قد سبق تقديمها سينمائيا في السبعينات وقام ببطولته محمود ياسين ونجلاء فتحي، للمخرج حسين كمال.


ويتولى وائل حمدي كتابته حاليا كبديل لتامر حبيب، ويعكف المخرج هادي الباجوري على تحضيرات الفيلم وترشيح الأبطال.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com