طوني عيسى يدخل القفص الذهبي في تركيا
مشاهير أخبار المشاهير
21 مايو 2021 22:07

طوني عيسى يدخل القفص الذهبي في تركيا

avatar فابيان عون

دخل الممثل اللبناني طوني عيسى القفص الذهبي، الجمعة، وذلك خلال مراسيم أقيمت في تركيا، ارتبط خلالها مدنيا بخطيبته اللبنانية وهي بعيدة كليا عن الوسط الفني.

وفي التفاصيل، فقد سافر طوني عيسى قبل نحو ثلاثة أيام إلى تركيا تحضيرا لاستكمال الإجراءات الخاصة بعقد الزواج الذي كان شقيقه شاهدا عليه.

وقرر عيسى فور الانتهاء من مراسم الزفاف العودة إلى لبنان، تحضيرا لاحتفالية مصغرة يقيمها السبت في أحد المطاعم اللبنانية بمنطقة ”عمشيت“، وذلك في حضور عدد من أفراد العائلة المقربين حرصا منه على السلامة العامة وتنفيذا للإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

وفي السياق نفسه، كان عيسى قد كشف في وقت سابق أنه يعيش أجمل قصة حب مع امرأة من طائفة أخرى، مؤكدا أنه سيتخلى عن حياة العزوبية في وقت قريب وسيدخل القفص الذهبي، على الرغم من محاولاته الحثيثة لإبعاد هذه العلاقة عن وسائل الإعلام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tony Issa طوني عيسى (@tonyissaofficial)

على صعيد آخر، حلَّ الممثل طوني عيسى ضيف شرف على مسلسل ”عشرين عشرين “ الذي عرض خلال شهر رمضان؛ إذ أطل في الحلقة الـ23، مجسدًا شخصية ”هرم“ التي كان لها نكهة مميزة على روحية العمل.

وقد استطاع منذ إطلالته الأولى أن يأسر قلوب المشاهدين، فتصدر محرك البحث جوجل، وشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أثنوا على أدائه اللافت.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tony Issa طوني عيسى (@tonyissaofficial)

وتجدر الإشارة إلى أن عيسى بدأ تصوير أولى مشاهده في مسلسل “صالون زهرة” إلى جانب الممثلين نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، وهو من إنتاج شركة الصبّاح إخوان.

وتدور فكرة المسلسل حول 4 نساء لكل واحدة منهن مشاكلها الخاصة، بالإضافة إلى امتلاك نادين صالون تجميل نسائيا باسم ”صالون زيزي“ اختصارا لاسم ”زهرة“، ومن المقرر عرضه في الخريف القادم عبر منصة شاهد، وهو مؤلف من 15 حلقة، من كتابة نادين جابر وإخراج جو بوعيد.