ما مصير "عالم موازي" لدنيا سمير غانم بعد وفاة والدها وأزمة والدتها؟
مشاهير أخبار المشاهير
21 مايو 2021 22:14

ما مصير "عالم موازي" لدنيا سمير غانم بعد وفاة والدها وأزمة والدتها؟

avatar نسرين الرشيدي

يواجه مسلسل ”عالم موازي“ للنجمة المصرية دنيا سمير غانم مصيرا مجهولا بعد وفاة والدها النجم سمير غانم الذي استعانت به كضيف شرف في حلقات المسلسل الذي لم يتم الانتهاء من تصويره كاملا حتى الآن، ليصبح ذلك بمثابة عائق لخروج العمل للنور.

ولم يكن السبب السابق هو العائق الوحيد لاستكمال التصوير الفترة القادمة، ولكن أيضا الحالة الصحية الحرجة التي تمر بها والدة دنيا النجمة دلال عبد العزيز والتي تشارك بدور رئيس في المسلسل؛ إذ تخضع للعلاج داخل أحد المستشفيات بعد إصابتها بفيروس كورونا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

وإضافة لذلك الحالة النفسية الصعبة التي تمر بها دنيا سمير غانم والتي تمنعها من استئناف نشاطها الفني في وقت قريب، بسبب حزنها الشديد على فقدان والدها، وأيضا الحالة غير المستقرة لوالدتها دلال عبد العزيز؛ إذ أظهرت المسحات الأخيرة إيجابية كورونا بعد علاج دام أكثر من شهر وانخفاض نسبة الأكسجين؛ مما اضطر الفريق الطبي لوضعها على أجهزة التنفس.

وبحسب تصريح من مصدر داخل العمل لـ“فوشيا“، فقد قال إن الأمور لم تعد واضحة، ولم يعرف بعد هل سيتم تنفيذ العمل واستكماله خلال الفترة القادمة، أم سيتم توقفه بشكل نهائي وإلغاؤه من حسابات الشركة المنتجة وتحمّلها الخسائر، خاصة أنه قد تم تصوير ما يقارب من 7 حلقات فقط من أصل 15 حلقة وهي عدد حلقات المسلسل كاملة.

وتدور علامات استفهام كثيرة حول المسلسل، الذي واجه سوء الحظ منذ بدء تصويره عبر سلسلة من الأزمات الخارجة عن السيطرة، والتي بدأت بإصابة مخرج ومنتج العمل هشام جمال وإسناد العمل للمخرج المساعد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hisham Gamal (@hishamgamalbb)

ليضرب بعدها مباشرة فيروس كورونا أغلب فريق العمل، وعلى رأسهم دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز ليتم حسم الأمر وإيقاف تصوير المسلسل؛ ما تسبب في خروجه من السباق الرمضاني بعد دعاية كبيرة؛ إذ كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان.

وسوف تحسم الأيام المقبلة مصير المسلسل بشكل نهائي بعد جلسة منتظرة بين المنتج هشام جمال وشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي تشارك في الإنتاج.

مسلسل ”عالم موازي“ من بطولة دنيا سمير غانم، وشيماء سيف، ودلال عبد العزيز، وإسلام إبراهيم، وعمرو وهبة، ومجموعة من ضيوف الشرف، وهو إنتاج مشترك بين هشام جمال وشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه داخل مدينة تتقابل فيها بطلة العمل مع مجموعة من الأشخاص تجمعها بهم مواقف كوميدية من خلال حلقات منفصلة متصلة في 15 حلقة.