أروى جودة ترد على معجبة تمنت أن تكون مثلها في الحياة الأخرى (صورة)
مشاهير أخبار المشاهير
21 مايو 2021 21:21

أروى جودة ترد على معجبة تمنت أن تكون مثلها في الحياة الأخرى (صورة)

avatar خلدون ضامر

نشرت الفنانة أروى جودة صورة جديدة لها على صفحتها في إنستغرام كتبت عليها: ”اليوم الجزء الثاني من برنامج ”معكم منى الشاذلي“ مع فريق عمل مسلسل حرب أهلية ”.

وعلقت إحدى المتابعات على الصورة: ”هطلب من ربنا فالحياة الأخرى ان اكون أروى جودة او درة“.

لترد عليها أروى بقولها: ”استغفر الله .. انت حلوة زي ما أنت.. صدقيني.. كلنا في الآخر بشر وكلنا عندنا نفس المشاكل .. الفرق اننا مضطرين نتمكيج ونلبس حلو ونعمل نفسنا فراشات“.

وكانت الفنانة أروى جودة قد أكدت أنه يجب ألّا يخدع المرء نفسه في علاقة سامة وغير سوية، ولابد أن يكون هناك احترام متبادل في العلاقات العاطفية، مشيرة إلى أنها تعرضت ذات مرة لعلاقة من هذا الشكل لكنها تغاضت عن عيوب الطرف الآخر، وتعلمت من ذلك فيما بعد.

وأوضحت خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج ”معكم منى الشاذلي“ المذاع عبر فضائية ”CBC“، أن مشهد وفاة والدها في مسلسل ”حرب أهلية“ من المشاهد التي أعادتها كثيرا بسبب صعوبته عليها.

وقالت: ”خلال مشهد موت والدي في المسلسل أكد المخرج سامح عبد العزيز ألا أعيد الكلام الذي قالته جميلة عوض في مشهد موت والدها، وقمت بإعادة هذا المشهد أكثر من مرة، وعندما وجدني المخرج سامح عبد العزيز بعيدة نوعا ما عن إحساس المشهد نادانى وقام بتشغيل قطعة موسيقى، وأكد أن أسمعها جيدا وأضعها في رأسي أثناء تقديم المشهد وقد كان“.

وقالت الفنانة يسرا، خلال اللقاء: ”أروى جودة اتضربت ضرب من باسل الخياط في مسلسل ”حرب أهلية“ لا يتخيله أحد.. يا لهوي ويا خرابي على الضرب اللي اتضربته“.

ودخلت الفنانة أروى جودة، في نوبة ضحك تعقيبًا على حديث يسرا، مؤكدة أنها كانت سعيدة بدورها في المسلسل الذي يضم علامة مضيئة في الدراما المصرية مثل يسرا.

وتابعت: ”فريق عمل مسلسل ”حرب أهلية“ كان رائعًا وساهم في نجاحنا جميعًا“.

وأضافت أروى جودة أنها تعمل للمرة الأولى مع الفنانة يسرا، والتي تمثل علامة مهمة في أي عمل، قائلة إن العمل مع شخصيات مثل يسرا تضيف للعمل وتعطي طاقة للمشاركين فيه، ولفتت إلى أن فريق العمل جميعه مميز، مضيفة: ”كنت هبقى سعيدة حتى لو شاركت في مشهد واحد“.