مديحة الحمداني تحسم طبيعة علاقتها بقصي خولي.. وهذا ما تتمناه
مشاهير أخبار
19 مايو 2021 22:46

مديحة الحمداني تحسم طبيعة علاقتها بقصي خولي.. وهذا ما تتمناه

avatar علاء سمرة

كشفت مديحة الحمداني، زوجة الفنان السوري قصي خولي، عن طبيعة العلاقة التي تجمعهما، خاصة بعدما تلقت العديد من الاستفسارات مؤخرًا، من قبل الجمهور، بعدما نشر خولي صورة تجمعه مع ابنه ”العميد جونيور“ وبعد الكثير من الجدل الذي حصل بينها وبين خولي.

وقالت الحمداني عبر ”الستوري“ الخاص بحسابها على إنستغرام، إنها قررت الإجابة على سؤال يطرح عليها يوميًا، حول علاقتها بقصي خولي، مبينة أن علاقتهما هي علاقة تقدير واحترام وشراكة لتربية ابنهما الذي يعني لهما كل شيء، معتبرة أن هذه هي أرقى أنواع العلاقات، متمنية السعادة والخير لطفلهما.

وأضافت: ”نحنا بيناتنا طفل وشراكة عمر جاي“. وتمنت أن يتم إغلاق هذه القصة، وينتهي موضوع الحديث عن علاقتهما.

وكان قصي خولي، قد نشر صورة تجمعه مع ابنه ”العميد جونيور“ عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في صورة عفوية معه بنزهة في الطبيعة، وعلق على الصورة مقتبسًا كلمات لنيتشه، متحدثًا خلالها عن العلاقة بين الأب وأبنائه، وتأثير كل منهما على الآخر.

وأضاف الاقتباس، أن الآباء مثل الأمهات، ولهم تأثير على الأبناء، وكذلك للأبناء تأثير على حياة ومشاعر الآباء.

ويحرص الفنان السوري بين الوقت والآخر، على نشر صور لابنه دون أن يظهر وجهه، ودونما وضوح ملامحه. بينما سادت خلال فترة سابقة أحاديث كثيرة وجدل واسع، بعدما نشرت زوجته الحمداني بعض الفيديوهات التي تحدثت فيها عن طبيعة العلاقة غير الجيدة بينهما، والتي يبدو أنها انتهت بعد وصولهما لطريق من التفاهم، بحسب ما يتضح من كلام الحمداني الأخير.

من جانب آخر، لا يزال الفنان السوري يحصد ثمرة نجاحه في مشاركته بدراما رمضان، من خلال مسلسل ”2020“ للمخرج فيليب أسمر، حيث قدم خولي شخصية ”صافي الديب“ الرجل الذي يحاول أن يخفي عمله في تجارة المخدرات، ويتستر على ما يفعله ببعض أفعال الخير، التي يقدمها للناس المحتاجين، قبل أن ينكشف أمره عبر مهمة سرية لـ ”النقيب سما- ندين نسيب نجيم“ التي تدخل متخفية إلى منزله بشخصية ”حياة“ ولتبدأ شرارة قصة حب بينهما يتفوق في صراعها الواجب على القلب.