العوضي يثير حيرة الجمهور حول انفصاله عن ياسمين عبد العزيز بسبب منشوره
مشاهير أخبار
19 مايو 2021 22:30

العوضي يثير حيرة الجمهور حول انفصاله عن ياسمين عبد العزيز بسبب منشوره

avatar متابعات

أثار الفنان المصري أحمد العوضي، حالة من الجدل والتساؤلات بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حول حقيقة طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، بسبب منشور دوّنه على حسابه فيسبوك.

وكتب العوضي في منشوره: ”إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش نذالة أو قلة أصل، لا دي منتهي القوة والجدعنة مع نفسك“.

واعتبر العديد من المتابعين، أن الفنان يلمّح إلى انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، دون أن يؤكد ذلك رسميًا وبشكل واضح، فيما لم تعلق ياسمين عبد العزيز على منشوره.

وكتب إحدى متابعاته: ”أوعي يا عوضي يكون ورا كلامك تلميح .. انت مش هتلاقي أحسن من ياسمين“. وأضافت أخرى:“ ربنا ما يحرم اي اتنين من بعض .. الحب شئ جميل والفقدان أصعب شئ فى الوجود“.

وعلق متابع: ”ايه الي بتقولوا ده يا عوضي معقول كلامك تلميح لانفصالك عن ياسمين، انتوا كنتوا اروع ثنائي، ونجحتوا في مسلسل اللي مالوش كبير، يا ريت توضحلنا أصلك أقلقنا باللي كاتبوا“.

كما كتبت فتاة: ”انت وياسمين اجمل ثنائي في الوسط الفني، يمكن يصير خلافات وهذا شيء طبيعي لكن إياك انكم توصلوا لطريق مسدود، مش هتلاقي احسن منها ولا هي هتلاقي أحسنك منك“.

في سياق آخر، كان مخرج مسلسل ”اللي مالوش كبير“ مصطفى فكري، قد كشف قبل أيام قليلة عن كواليس العمل الفني، قائلًا، إن المسلسل في بدايته كانت مغايرة، وبعد الوصول للحلقة الثالثة أبدت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عدم اقتناعها فجأة بالمسلسل، ورغبت في فكرة جديدة.

وأضاف فكري في لقاء تلفزيوني: ”أنا مكنتش مقتنع بالورق الأولاني، قولت مش وقتها الحدوتة دي، وكنت خايف من عمرو محمود ياسين لأنه من النوع اللي بيحب ورقه أوي ويحصل كلاش والموسم يطير، فلقيت عمرو بيقولي أنا كمان مش مقتنع، وبعد يومين عمرو وياسمين رجعوا بفكرة مسلسل الجميلة والوحش“.

وأشار إلى أن الفنان أحمد العوضي، عمل بشكل كبير على دوره في المسلسل، ولم ير فنانًا بهذا التركيز في حياته، ولديه تركيز غير طبيعي: ”من أول ثانية وهو لابس شخصية الخديوي بشكل يخوف، وقولنا ربنا يستر لدرجة إن ياسمين بتقوله أنا عاوزة أخلص من المسلسل دة ”.

وأوضح أن 99% من كلمات شخصية ”الخديوي“ من اختراع أحمد العوضي، بما فيه جملة ”على الله حكايتك“، لافتًا إلى أن المشاجرة التي حدثت في بداية المسلسل ”كان مشهد ضرب ضرب“، وتم تصويره في 4 ساعات، رغم ظهوره على الشاشة 40 ثانية فقط.

ولفت إلى أنه استعان بمخرج آكشن متخصص في مشاهد المشاجرات بالمسلسل، والمخرج يُعد مرآة الممثل، ومنذ البداية، كان يرى أن ياسمين عبد العزيز ليست ممثلة كوميدية فقط: ”كنت صعبان عليا إنها حاصرة نفسها في الكوميديا فقط، وياسمين اشتغلت جامد على الدور ده وفاجأتني كتير ومكنتش ياسمين هتعمل كدة خاصة في فترة السجن، لدرجة قولتله متطلعيش بمكياج بعد كدة، إنتي شكل أحلى من غير“.