قصي خولي يستشهد بأقوال المشاهير للحديث عن ابنه.. وزوجته تعلق
مشاهير أخبار المشاهير
19 مايو 2021 17:56

قصي خولي يستشهد بأقوال المشاهير للحديث عن ابنه.. وزوجته تعلق

avatar مصطفى الحاج

أصبح الفنان السوري قصي خولي يوثق لحظاته مع ابنه، وسعادته بالعميد فارس، حيث نشر صورة تجمعه به دون أن تظهر ملامح الطفل بشكل واضح، وعلق عليها عن دور الأب وأهميته في حياة الطفل مقتبساً أقوال شخصيات شهيرة مثل الفيلسوف الألماني الشهير فريدريك نيتشه ورجل الأعمال الأمريكي والملياردير ديفيد م. جوتسمان.

وكتب قصي خولي مقولة نيتشه: ”ما كان صامتاً في الأب يتحدث في الابن، وغالباً ما أجد في الابن سر الأب المكشوف“.

وأضاف تعليقاً على الصورة اقتباسا من ديفيد م. جوتسمان: ”الآباء، مثل الأمهات، لا يولدون. ينمو الرجال إلى آباء، والأبوة هي مرحلة مهمة للغاية في تطورهم ”.

واختتم قصي خولي الاقتباسات، برسالة لابنه العميد فارس، جاء فيها: ”العميد فارس خولي الله يحميك ويحرسك يا روحنا ويحمي اطفال العالم جميعاً الحمد لله على هالنعمة العظيمة“.

بدورها علقت مديحة الحمداني زوجة قصي على الصّورة: ”ماشالله على ولدي الراجل“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kosai Khauli 🇸🇾-🇺🇸 (@kosaikhaulii)

اللافت أن مديحة الحمداني نشرت الصّورة ذاتها دون وجود قصي خولي، وعلقت عليها: ”السبب الذي يجعلني أستيقظ كل صباح.. حبي الأوحد والحقيقي للأبد“، وعلق عليها والده: ”يا روحي انت.. اسم الله عليك يا صغيرنا الروح“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madiha مديحة 🇹🇳 ⵣ (@madihaelhemdani)

ومن الواضح أن خلاف مديحة الحمداني مع قصي خولي انتهى منذ فترة، واتفقوا على تسميته العميد فارس، بعد أن أسماه قصي خولي عميد على اسم والده، وأطلقت مديحة عليه اسم فارس، وانتهى الأمر بتسميته اسما مركبا ”العميد فارس“.

وشهدت علاقة قصي خولي بزوجته، خلافات طويلة وإتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام، وأصبحت حديث الناس في عام 2020 بعد ظهور مديحة إلى العلن وحديثها عن المشاكل بينها وبين قصي.

وكانت القصة قبل ذلك سرية حتى إعلان قصي عام 2019 عن ولادة ابنه (العميد جونيور) من دون أي سابق إنذار، كما أنه لم يكشف عن اسم زوجته أو هوية والدة الطفل.