منى زكي تروي تفاصيل الشبه بين قصة والدتها و"لعبة نيوتن"
منى زكي تروي تفاصيل الشبه بين قصة والدتها و"لعبة نيوتن"منى زكي تروي تفاصيل الشبه بين قصة والدتها و"لعبة نيوتن"

منى زكي تروي تفاصيل الشبه بين قصة والدتها و"لعبة نيوتن"

كشفت الممثلة المصرية منى زكي لجمهورها عن تشابه كبير بين شخصية "هنا" المثيرة للجدل بمسلسلها الأخير "لعبة نيوتن" ووالدتها.

وأطلت زكي مع أبطال "لعبة نيوتن"، في لقاء تلفزيوني، وعلقت على شخصيتها التي أثارت الكثير من الجدل في رمضان، وقالت إن "هنا" التي قامت بها هي شخصية بعيدة كل البعد عن شخصيتها الحقيقية، وهو الأمر الذي شكل تحديا لها.

وتحدثت الممثلة المصرية عن موضوع التربية الخاطئة للفتيات في المجتمعات الشرقية، لافتة إلى أن تربيتها منذ الصغر جاءت بطريقة مغايرة تماما؛ إذ نشأت في منزل يحترم المرأة وكان والدها لا يسمح لأشقائها من الذكور بالتعامل معها بالطريقة الذكورية المتحكمة، وكان لوالدها موقف كبير مهم مع والدتها يشبه إلى حد كبير ما حدث مع شخصية "هنا" في المسلسل، وهُنا كانت المفاجأة.

وأوضحت زكي أن والدتها أُجبرت على الزواج في سن صغيرة جدا؛ إذ كانت لا تزال طفلة ذات 14 عاما فقط، من رجل يكبرها بفارق كبير في السن، وحملت والدتها في هذه السن الصغيرة وكرهت هذه الحياة وهذا الزواج وهربت أثناء حملها إلى منزل خالتها تحتمي بها، وفي هذه المرحلة قابلت والدها - والد منى زكي - وأحبته، وتطلقت من الزوج الكبير، ثم تزوجت بوالدها الذي احتواها رغم كل الظروف الغريبة والصعبة التي تعرف عليها فيها.


ورأى الكثير من المتابعين أن هناك تشابها كبيرا بين قصة والدة الفنانة وقصة "هنا" في مسلسل "لعبة نيوتن" والذي جاء بصدفة لم يتخيلها أحد من المتابعين.

يشار إلى أن مسلسل "لعبة نيوتن" كان أحد الأعمال البارزة في رمضان الماضي، والذي عادت به الفنانة منى زكي بعد غياب دام 4 سنوات كاملة عن الأعمال الدرامية، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، وبطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فرا، سيد رجب وعائشة بنت أحمد.

وناقش المسلسل عددا من الملفات الشائكة، أبرزها قضية الطلاق الشفهي، ومشكلات التربية في المجتمعات الشرقية وتأثيرها على شخصيات الأبناء في المستقبل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com