شاب يظهر عضوه لمودل روز خلال بث مباشر.. والنجمة ترد بعد الهجوم
مشاهير أخبار المشاهير
19 مايو 2021 9:26

شاب يظهر عضوه لمودل روز خلال بث مباشر.. والنجمة ترد بعد الهجوم

avatar ملك ابراهيم

خرجت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية موديل روز عن صمتها للرد على جميع الانتقادات التي تعرضت لها بعد الموقف المحرج الذي صادفها خلال بث مباشر من أحد المتابعين فاجأها بوضع مخل بالآداب.

وقالت روز في الفيديو: ”صحيت لقيت الدنيا قايمة قاعدة.. دايما كنت أقولكم زمان لما كنتوا تسألوني ليه ما أطلع لايف وأطلب ضيف.. قلتلكم وقتها أني ما أحب اطلع لايف وأطلب ضيف لأني ما اعرف مين يطلعلي.. حد مريض“.

وأضافت: ”بعدين لما سويت لعبة الكنز قلت منها ننبسط مع بعض ومنها تستفيدون من الفلوس.. صار اللي صار أمس وحاولت اني أتدارك الموضوع.. بس لما قريت التعليقات ما قدرت أتمالك نفسي“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

وأردفت: ”ما سويت ردة فعل لأنه هاد الطبيعي.. بس الناس نشرت اللايف مع إني ما حفظته.. بس صاروا يعلقوا قلة حياء.. ومبسوطة شفيها تضحك.. أضحك من هول الموقف.. انصدمت من قلة الحيا إلي صارت“.

وتابعت: ”أي أحد في اللايفات الجاية يتصرف كذه راح أعرف أتصرف.. أي أحد يكرر هالموقف والله العظيم راح اجيبك“.

ووجهت موديل روز حديثها لكل من انتقدها قائلة: ”طبيعي قدام الناس تكون ردة فعلي كذا.. لأني قعدت أقرا تعليقات الناس وحاولت أني أتفاعل معهم.. ومتابعيني يعرفون مين أنا.. وما راح أحلل أي أحد كاتب تعليق مسيء.. والمشكلة انه البعض قاعدين يدافعوا عنه“.

وعبرت عن صدمتها لتصدر هاشتاغ يحمل اسمها في موقع ”تويتر“ قائلة لكل من حمّلها المسؤولية: ”ما عندكم حياة.. ما عندكم شغل تعملوه.. توقعت الناس المحترمة ما راح تنشره.. ويحملوني الغلط.. أنا صار معي موقف زي أي موقف ممكن يصير بالشارع.. بس بعض الناس نشرته.. يعني الغلط غلطهم.. يعني الرجال غلطان وهم غلطانين“.

واختتمت روز حديثها قائلة: ”عندي إحساس انه السالفة كلها مخطط لها.. عشان زمان ما تفلسفوا على روز.. وما كانوا لاقين مدخل“.

ورأى بعضهم أن روز بتصريحها حول أن الأمر مخطط قد تكون وجهت اتهامها لطليقها رجل الأعمال محمد الحمود، لا سيما بعد الهجوم الذي شنه الأخير عليها في الفترة الأخيرة كاشفًا عن انفصالهما بسبب خيانة روز له.

وكانت موديل روز قد تعرضت لموقف محرج خلال بث مباشر؛ إذ قام أحد الأشخاص بالكشف عن عضوه الذكري لتبادر روز بإنهاء البث المباشر بشكل سريع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

وتعرضت روز بعد هذا البث لهجوم بين الجمهور، كما تصدر اسمها قائمة الأكثر بحثا عبر موقع تويتر، ووُجّهت لها اتهامات بأنها كانت سعيدة بما حصل، وذلك بسبب ردة فعلها وظهورها وهي تضحك بعد هذا الموقف.