هنا الزاهد تقلد محمد رمضان من داخل الطائرة.. وأحمد موسى يطالب بالتدخل
مشاهير أخبار المشاهير
19 مايو 2021 8:57

هنا الزاهد تقلد محمد رمضان من داخل الطائرة.. وأحمد موسى يطالب بالتدخل

avatar خلدون ضامر

أحدثت الفنانة المصرية هنا الزاهد ضجة بين المتابعين بعد ظهورها داخل كابينة الطائرة، مستذكرين سريعًا أزمة الفنان محمد رمضان الشهيرة مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

وأطلت الزاهد من داخل قمرة قيادة طائرة خاصة، جالسة على كرسي مساعد الطيار، خلال رحلة سياحية، فيما كثرت التساؤلات حول مدى قانونية وجودها في قمرة القيادة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed)

وانهالت التعليقات على صور هنا الزاهد وكان من أبرزها: ”والنبي خلي بالك صور الطيارات دي بتجيب مشاكل“، ”بكرا الطيار يلي جمبك برفع عليكي قضية“، ”القضية ليست قضية طائرة مين القضية هي القانون يقول ممنوع الجلوس في كابينة الطيار او مكان الطيارين وانت مدني راح ينزعوا رخصة الطيار“، ”امسحي بسرعة ليعملوا فيكي زي محمد رمضان“، ”إنشاء الله ما تصير قصة مثل رمضان“، ”وادي طيار تاني هيروح ورا الشمس“، ”هو محدش هيتعظ من حوار رمضان والطيار“.

من جهته دعا الإعلامي أحمد موسى الطيار محمد منار عنبة، وزير الطيران المدني، للتحرك بعد واقعة جلوس الفنانة هنا الزاهد في مقعد مساعد الطيار داخل قمرة قيادة طائرة.

وتساءل أحمد موسى عبر حسابه على فيسبوك: ”ما مدى قانونية جلوس الفنانة هنا الزاهد مكان مساعد قائد الطائرة؟ وكيف سمح لها الطيار بالدخول لقمرة القيادة؟“.

وقال: ”الواقعة تعيد لنا ما حدث من الفنان محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبواليسر)، مختتمًا: (مطلوب تحرك من جانب الطيار محمد منار وزير الطيران“.

وكانت هنا الزاهد قد وجهت سؤالًا إلى متابعيها حول وجهتها، قائلة: ”بدأت الإجازة، خمنوا البلد“، ويأتي ذلك تزامنا مع إعلان زوجها الفنان أحمد فهمي عن جولة سياحية داخل عدد من الدول الأفريقية.

يشار إلى أن النجم محمد رمضان كان نشر بدوره صورة وكذلك مقطع فيديو من داخل كابينة طائرة كان يقودها الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، ما تسبب بإقالة الأخير من عمله.

هذا وتوفي قبل 3 أسابيع، الطيار صاحب الأزمة الشهيرة مع رمضان، إثر تعرضه لوعكة صحية، وذلك بعد تعويضه بما يقارب الـ 400 ألف دولار أمريكي.

وكانت أزمة اندلعت بين رمضان، والكابتن أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران المدني ترخيص الأخير مدى الحياة، بعد أن سمح للممثل بالدخول إلى مقصورة الطائرة، والتصوير داخلها، بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان  تعويضا عن الضرر الذي لحق بـ ”أبو اليسر“.

كما تعرض الفنان المصري مؤخرا لحملة انتقادات كبيرة بسبب عدة تصرفات وصفت بـ ”غير اللائقة والمستفزة“، خصوصاً إثر رده على قرار تغريمه، حيث نشر مقطع فيديو وهو يرمي دولارات في حمام السباحة، و كان أحد أبرز المنتقدين له في هذه الواقعة الإعلامي عمرو أديب.