هل انفصلت زينة مكي عن زوجها نبيل خوري؟.. تصرف الفنانة يثير الجدل

أخبار

هل انفصلت زينة مكي عن زوجها نبيل خوري؟.. تصرف الفنانة يثير الجدل

تفاجأ محبو الممثلة اللبنانية زينة مكة، بحذف الصور التي تجمعها بزوجها الفنان نبيل خوري، عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام"، وذلك في خطوة اعتبرها البعض غريبة، بخاصة أنهما ارتبطا منذ ما يقارب الثمانية أشهر، بعد قصة حب قوية كانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وأثار حذف صور مكي وخوري، تساؤلات الجمهور الذي رجح أن يكون هذا الزواج قد وصل إلى نهايته، في ظل علامات استفهام حول السبب الحقيقي الكامن لهذا التصرف، في حين رجح آخرون أن يكونا قد فضلا إبعاد حياتهما الخاصة عن وسائل التواصل الاجتماعي، بخاصة أنهما لم يلغيا متابعتهما لبعضهما، ويرغبان بتخصيص صفحتهما الخاصة للترويج لأعمالهما الفنية. وجاءت هذه

تفاجأ محبو الممثلة اللبنانية زينة مكة، بحذف الصور التي تجمعها بزوجها الفنان نبيل خوري، عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام"، وذلك في خطوة اعتبرها البعض غريبة، بخاصة أنهما ارتبطا منذ ما يقارب الثمانية أشهر، بعد قصة حب قوية كانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار حذف صور مكي وخوري، تساؤلات الجمهور الذي رجح أن يكون هذا الزواج قد وصل إلى نهايته، في ظل علامات استفهام حول السبب الحقيقي الكامن لهذا التصرف، في حين رجح آخرون أن يكونا قد فضلا إبعاد حياتهما الخاصة عن وسائل التواصل الاجتماعي، بخاصة أنهما لم يلغيا متابعتهما لبعضهما، ويرغبان بتخصيص صفحتهما الخاصة للترويج لأعمالهما الفنية.

وجاءت هذه التساؤلات في ظل تكتم تام من قبل الثنائي، الذي لم يعلق على الأخبار المتداولة، بل التزما الصمت، باستثناء بعض الأمور التي كانت زينة قد نشرتها عبر خاصية "الستوري" وأبرز ما جاء فيها: "اذا كنت لا تستطيع إلغاء الظلم أخبر الجميع عنه".

وهنا، لا بد من الإشارة، إلى أن زواج زينة مكي ونبيل خوري، قد اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أنهما قد فاجآ المتابعين بخبر دخولهما القفص الذهبي، حيث احتفلت زينة مكي وخوري بعرسهما، وسط أجواء عائلية وبرفقة بعض الأصدقاء.

img

وجاء هذا الزواج، بعد قصة حب جمعت بين الثنائي، وظهر ذلك جليًا من خلال الطريقة التي اعتمدها نبيل خوري لطلب يدها، إذْ جثا على ركبتيه في النادي الرياضي، وقدم لها خاتم الزواج، وفي الخلفية أغنية من ألحانه، قدمها بهذه المناسبة الخاصة.

ونشرت زينة -آنذاك- الفيديو، وعلقت عبر حسابها بتطبيق إنستغرام: "رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا ونحنا.. ورغم كل الزعل يللي بقلبي وبقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني اوقف على اجريي كل يوم. بنُص زعلي و بنُص تعصيبي .....وبنُص تمريني اليوم، بيقللي: بدِّك تصيري مرتي؟ انا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي..ايه .. أكيد ايه. و عفكرة.. انتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى".

img

أما نبيل فكتب: "نحن تنين حبّو بعض بهل إيّام الصعبة، قلوبنا مع كل الناس بلبنان وصرلنا فترة تعبانين و متأثرين بكل شي عم بصير حوالينا. كنت مقرّر أعمُل هل خطوة بعد فترة و مش اليوم... بس كان في شي جوّاتي عم بيقلّي أعملا لأنّو اشتقت شوف البنت اللّي بحبّا مبسوطة...اليوم أنا بدي قلكن، حبّو بعض و قدّرو كل لحظة فيكن تعيشوها مع الأشخاص اللي بيعنولكن و بتحبّوهن... لأنّو ما حدا بيعرِف بكرا شو مخبّا...زينة، أنا بحبِّك من كل قلبي و انتي أحلا شي بحياتي اليوم و كل يوم... و أنا بس حبّيتِك صرت إسمَع الموسيقى أحلا و صرت أعمُل موسيقى أحلا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً