علي غزلان يوجه رسالة رومانسية لخطيبته فرح شعبان.. وهذا موقف منة عرفة
مشاهير أخبار
15 مايو 2021 10:00

علي غزلان يوجه رسالة رومانسية لخطيبته فرح شعبان.. وهذا موقف منة عرفة

avatar خلدون ضامر

وجه اليوتيوبر المصري علي غزلان رسالة رومانسية إلى خطيبته فرح شعبان ملكة جمال مصر لسنة 2017 عقب احتفالهما رسميًا بخطوبتهما، كما نشرا مجموعة من الصور التي وثقت الاحتفال.

وكتب غزلان عبر صفحته على ”فيسبوك“: “ رُبّ قدرٍ يُساق إليّنا خيرٌ من ألفِ حُلم.. كل إنسان ليه 24 قيراط في حياته وأنا ربنا رزقني بيهم كلهم فيكي“.

وأضاف: ”من يوم ما شوفتك ما شوفتش غيرك.. كأن حياتي بدأت من النقطة دي.. كل حاجة فيا اتغيرت.. ابتديت أشوف كل حاجة بشكل مختلف.. إبتديت أعيش بجد.. حتى النفس اللى بتنفسه بقى ليه طعم تاني.. ازاى ده حصل وإمتى وليه ؟!.. معنديش تفسير غير انى بحبك.. بحبك كأني كنت تايه وفجأة وصلت“.

واستكمل غزلان رسالته الرومانسية لخطيبته: ”أول ما قابلتك حسيت اني أخيرا في المكان المناسب.. كنت بدور على الحب طول السنين اللي فاتت ولما قابلتك اكتشفت اني كنت بدور عليكي انتي.. كنت فاكر اني متأخر.. بس معاكي اكتشفت ان كل حاجة بتيجي في وقتها.. وان المعجزة اللي عشت بطلبها من ربنا عشان تغير حياتي كانت (انتي)“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dr Ali Ghozlan (@alighozlanofficial)

كما نشرت فرح شعبان صورًا من حفل خطوبتها على اليوتيوبر علي غزلان على حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، وعلقت قائلة: ”قالوا زمان تفائلي بالخير تلاقيه، ولقيتك“.

ووجه الجمهور التهاني والتبريكات للنجمين، في حين بحث آخرون عن موقف الفنانة المصرية الشابة منة عرفة التي كانت صديقة مقربة جدًا من علي غزلان، قبل خطوبته على فرح شعبان، وقيل إنهما دخلا بعلاقة حب، قبل أن ينفياها فيما بعد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Farah Shabaan (@farahshabaann)

وتداول الجمهور صورًا لمنة عرفة نشرتها عبر حسابها على إنستغرام أثناء وجودها داخل أحد صالونات التجميل.

وأطلت منة في صورها وهي تعتني بأظافرها وتعمل على تهذيبها، وذلك بعدما أعلن علي غزلان، خطوبته من فرح شعبان، ليؤكد معلقون أنها تريد توجيه رسالة مفادها أنها تعيش حياة طبيعية جدًا ولم تتأثر بخطوبة صديقها السابق غزلان.