حورية فرغلي: السحر وراء حرماني من الزواج وعدم الإنجاب (فيديو)
مشاهير أخبار
15 مايو 2021 9:15

حورية فرغلي: السحر وراء حرماني من الزواج وعدم الإنجاب (فيديو)

avatar ملك ابراهيم

حلّت الفنانة المصرية حورية فرغلي ضيفة على برنامج ”التاسعة“ الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني بعد عوتها مؤخرًا إلى مصر قادمة من أمريكا عقب إجرائها العديد من العمليات الأخيرة في وجهها.

وتحدثت فرغلي خلال الحلقة عن مسلسلها الأخير ”ساحرة الجنوب“ آخر أعمالها على الشاشة الفضية والذي تناول قضية السحر بشكل خاص، وفي إجابة لها حول إيمانها بالسحر، قالت فرغلي إن السحر مذكور بالقرآن وعانت منه بشكل خاص بعد مسلسلها.

وعلقت: ”أنا بصدق في السحر هو مذكور بالقرآن وتعملي بعد المسلسل ولقيته وشفته.. مش هكدب عليك أنا بعد المسلسل ده بالذات قعدت سنة بالسرير.. عيانه مش عارفة انا عندي ايه.. الدكاترة كلهم مش عارفين انا عندي ايه“.

وأضافت: ”مامي جابتلي حد يقرأ علي الشيخ قلها البنت دي معمولها حاجة.. والشغالة بعدها وهي بتنضف لقت حاجة ملفوفة.. لقيت جواها ورقة مكتوب بالأحمر.. حورية بنت نرجس تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويوقف زواجها وخلفتها ورزقها“.

وكشفت أنها حتى هذه اللحظة لا تعرف من الذي وضع السحر لها، وكشفت أنها شعرت بالصدمة عند اكتشافها السحر معلقة: ”ما كان تكتب أموت أحسن.. ليه كل ده أنا مش قادرة أصدق مين عمل دة وليه كل ده“.

وأكدت الفنانة المصرية أنها بعد أن وجدت السحر تحسنت صحتها، وأردفت أن السحر تحقق؛ إذ إنها لا تنجب، ولم تتزوج، وتوقف رزقها في السنوات الأخيرة قائلة: ”تقريبًا كله تحقق“.

يِشار إلى أن أخبار الفنانة حورية فرغلي كانت قد تصدرت المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بعد إجرائها أكثر من عملية جراحية لاستعادة الشم والتذوق بعد فقدانهما لـ 3 سنوات.

وكشفت فرغلي أنها تعرضت للسخرية من قبل الجمهور بسبب شكل أنفها بعد عملية تجميل فاشلة كانت بسبب وقوعها عن الحصان، وأكدت أنها مرت بفترة اكتئاب بسبب التنمر الذي كان أبرز أسباب ابتعادها عن التمثيل.

وأضافت أنها عاشت فترة طويلة وحيدة بعد تخلي عدد كبير من أصدقائها عنها، لكنها وجدت التعاطف بين رواد السوشال ميديا بسبب المعاناة التي عاشتها.

وسافرت فرغلي للخارج من أجل إجراء عمليات جراحية، وكشفت الفنانة المصرية عن نجاح هذه العمليات واستعادتها حاستي الشم والتذوق.