دانا جبر تحدث ضجة في شوارع دمشق..  تجمهر المئات من الشباب حولها (فيديو)
مشاهير أخبار
14 مايو 2021 14:00

دانا جبر تحدث ضجة في شوارع دمشق.. تجمهر المئات من الشباب حولها (فيديو)

avatar ملك ابراهيم

تداولت إحدى الصفحات المعنية بأخبار مشاهير سوريا، فيديو تجمهر عدد كبير من الشباب وصل إلى المئات حول الفنانة السورية دانا جبر، وصديقتها.

وجاء التعليق على الفيديو: ”إغلاق الشارع الرئيسي في الشعلان بدمشق لبضع دقائق.. بسبب مرور الفنانة دانا جبر بسيارتها برفقة إحدى صديقاتها وتجمع الشبان المعجبين.. بشكل كبير حواليها.. مما أدى لسيل بشري هائل في الطريق“.

وأثار الفيديو فور تداوله، جدلًا كبيرًا بين رواد السوشال ميديا، والذين عبروا عن غضبهم بسبب تصرف الشباب، معلقين أن هذا التجمهر لا علاقة له بقيمتها كفنانة أو تاريخها في الفن، وأن سبب هذا التجمهر هو جرأتها في إطلالتها وإثارتها الجدل بشكل كبير مؤخرًا.

ومن أبرز التعليقات: ”الشباب العرب للاسف على كلشي مشطوطين“، وفي تعليق آخر: ”شي غريب لان الشام معباية فنانين وكلن بالكافيات مع الشعب ..متعودين الشعب عهل شي بس ليش هل منظر الهبل طلع فجأة“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by max.drama (@max.drama)

فيما علقت إحدى المتابعات: ”ياحيف ع الرجال لهون وصلتوا طمس اعينكم وقلوبكم ياحيف..ياحيف وين الشعب السوري الأصيل صار طبال وزمار ..شي بخجل كتيررر“.

يُشار إلى أن الفنانة السورية دانا جبر، تعرضت مؤخرًا، لأزمة فنية بعد منع عرض مسلسل ”سنة ثانية زواج“ والذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان يزن السيد، وقررت الرقابة في سوريا منع المسلسل بسبب جرأة المشاهد، وباعتباره يخالف تقاليد المجتمع العربي ويروّج للإباحية.

وكانت جبر، قد تصدرت في الفترة الماضية الترند لأكثر مرة، بسبب كثرة عمليات التجميل التي غيّرت شكلها بشكل كبير. كما واجهت الفنانة أزمة بعد تسريب صورة جريئة ومخلة بالآداب لها، وقالت حينها، إن هاتفها قد تعرض للسرقة، وطالبت رواد السوشال ميديا عدم تداول صورها.

واشتهرت جبر من خلا شخصية جميلة، التي قدمتها في مسلسل البيئة الشامي الشهير ”باب الحارة“ حيث كانت قد حلّت بديلة للفنانة تاج حيدر، التي شاركت في الجزأين الأول والثاني.

وتنتمي دانا جبر لعائلة فنية؛ فهي ابنة شقيقة النجمتين مرح جبر وليلى جبر، وجدتها الفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة القديرة مرح جبر، وجدها الفنان محمود جبر، شقيق الفنان الراحل ناجي جبر.