هند صبري تتحدث عن تقديم الجزء الثاني من "عايزة أتجوز": مجازفة ولكن
مشاهير أخبار
14 مايو 2021 13:46

هند صبري تتحدث عن تقديم الجزء الثاني من "عايزة أتجوز": مجازفة ولكن

avatar مؤمن نصر

صرحت النجمة التونسية هند صبري، أن خطوتها المقبلة ستكون من خلال مسلسل ”عايزة أتجوز.. البحث عن علا“، وهو جزء ثان من المسلسل الذي تم تقديمه منذ عشرة أعوام، وأكدت أنها متحمسة للعمل، على الرغم من الفرق الزمني الكبير بين تقديم الجزأين.

وقالت هند صبري في تصريح خاص لـ“فوشيا“: ”صورت جزء من العمل قبل شهر رمضان الماضي ومن المفترض أن نكمل تصويره خلال الفترة المقبلة، وهو مصنوع خصيصًا للعرض على منصة نتفيلكس حصريًا، وتحمست لتقديم مسلسل البحث عن علا لأن شخصية الفتاة علا عبد الصبور من الشخصيات القريبة لقلبي، كما أن العمل لم يكن جزءًا ثانيا بالمعنى المتعارف علية، فرغم أننا نقدم الشخصية نفسها، إلا أننا نتحدث عن كيفية تغييرها بعد مرور كل تلك السنوات عليها، ونرصد من خلالها تغيرات اجتماعية طرأت في المجتمع خلال العشر سنوات الأخيرة“.

وأضافت: ”لا أنكر أن نقديم العمل مرة ثانية بعد كل هذة السنوات، يعتبر مجازفة مني، لكنني متحمسة جدًا له، خصوصًا أنه مسلسل اجتماعي كوميدي يناقش العديد من الأمور الخاصة بالأسرة. وبالتأكيد سيطرأ على الشخصية تغيرات كثيرة، مثلما نتغير جميعًا في مراحل حياتنا المختلفة“.

وعن رأيها في العرض على المنصات الألكترونية، أجابت قائلة: ”المنصات الإلكترونية نافذة جديدة، أتاحتها التكنولوجيا الحديثة، وأصبحت من الأشياء المهمة في حياتنا ولكنها في الوقت نفسه، لا تلغي النوافذ الأخرى أو تحلّ محلها، فسيبقى للقنوات الفضائية أهميتها في عرض المسلسلات والأعمال الفنية الجديدة أيضًا، بل هي تتيح فرصة لزيادة عدد الأعمال الفنية المنتجة، وهذا يساعد على عمل أكبر عدد من الممثلين والنجوم، كما أنها تسمح بعرض الأعمال الفنية طوال العام، بدلًا من الانتظار للعرض في شهر رمضان الكريم، والتزاحم الشديد بين المسلسلات المعروضة، فهي بالتأكيد أضافت للصناعة بشكل عام“.

الجدير بالذكر، أن النجمة هند صبري، شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل ”هجمة مرتدة“ بطولة: أحمد عز، هشام سليم، وصلاح عبد الله، وماجدة زكي، وأحمد فؤاد سليم، ونضال الشافعي، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.