تعافي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من كورونا.. واستمرار عزلهما
مشاهير أخبار المشاهير
14 مايو 2021 13:19

تعافي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من كورونا.. واستمرار عزلهما

avatar مؤمن نصر

أكد مصدر مقرب من النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، وزوجها النجم أحمد العوضي، أنهما تعافا من فيروس كورونا، وأن نتيجة أخر مسحة طبية قاموا بها كانت سلبية، ما يعني شفاءهما من الفيروس، بعد عزلهما في المنزل عشرة أيام، قاموا خلالها بالعلاج والالتزام بالبروتوكول المتعارف علية دوليًا.

وصرح المصدر المقرب لـ“فوشيا“ قائلًا: ”الحمد لله تعافى الاثنان من فيروس كورونا بشكل نهائي، لكنهما ما زالا يمكثان في منزلهما طوال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، كفترة نقاهة، بعد الإصابة بالفيروس. وهما لم يتعرضا لأي أعراض خطيرة، بل إنهما شعرا ببعض الأعراض الخفيفة طوال فترة الإصابة، ومكثوا بالعزل المنزلي والالتزام بالبروتوكول العلاجي، حتى كشفت آخر نتيجة للمسحة بسلبية نتائجهما“.

وأضاف: ”من المفترض أن يسافرا ياسمين والعوضي، خلال الفترة المقبلة إلى أحد الأماكن الساحلية، لقضاء فترة إجازة، بعد تعرضهما لإرهاق شديد خلال فترة تصوير مسلسلهما الأخير ”اللي ملوش كبير“، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، واستمر فترة تصويره لأكثر من ثلاثة أشهر، بخلاف فترة التحضير والتجهيز له. ولكن فترة الإجازة لم تكن طويلة، لأن كل منهما يريد أن يحسم أمره في مشروعه الفني القادم، سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية“.

وشاركت ياسمين عبد العزيز إلى جانب زوجها أحمد العوضي، في بطولة مسلسل ”اللي ملوش كبير“ بالإضافة إلى كل من: خالد الصاوي، ودينا فؤاد، وخالد سرحان، وأحمد سعيد عبد الغني، ومحمود حافظ، ودنيا عبد العزيز، وفتوح أحمد، وعايدة رياض، وهدى الأتربي، وأحمد الرافعي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وبالرغم من النجاح الذي حققه المسلسل، إلا أنه حدثت خلافات بين مؤلف العمل عمرو محمود ياسين، وبطلته ياسمين عبد العزيز، جعلت الأول يؤكد أن التعاون بينهما لن يتكرر مجددًا، بعد أن تعاونا معًا، لمدة عامين على التوالي بالدراما الرمضانية، حيث قدما في رمضان قبل الماضي مسلسل ”ونحب تاني لية“، والذي شارك في بطولته بجانب ياسمين عبد العزيز كل من: شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وإيهاب فهمي، وهو من إخراج مصطفى فكري.