كورونا ينهي حياة راهول فوهرا.. وفيديو يوثق آخر لحظاته

أخبار

كورونا ينهي حياة راهول فوهرا.. وفيديو يوثق آخر لحظاته

فارق الممثل الهندي راهول فوهرا الحياة، متأثرًا باصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد أن ظهر مؤخرًا في فيديو ينتقد جودة الرعاية الطبية في بلاده. وكانت زوجته جيوتي تيواري، شاركت فيديو له وهو في سريره داخل مستشفى نيودلهي، وكتبت على إنستغرام: "لقد تركنا راهول، الجميع يعرف ذلك، لكن لا أحد يعرف كيف غادرنا"، منتقدة المستشفى الذي أقام فيه. وأضافت: "آمل أن ينال زوجي العدالة". وجاءت وفاة راهول، بعد أن تبين أن أكثر من 150 جثة لمرضى يشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا تم إخمادها في نهر الغانغ، وسط مخاوف من عدم تمكن أقاربهم من دفنهم أو حرقهم في أحدث مشهد صادم يكشف مدى

فارق الممثل الهندي راهول فوهرا الحياة، متأثرًا باصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد أن ظهر مؤخرًا في فيديو ينتقد جودة الرعاية الطبية في بلاده.

وكانت زوجته جيوتي تيواري، شاركت فيديو له وهو في سريره داخل مستشفى نيودلهي، وكتبت على إنستغرام: "لقد تركنا راهول، الجميع يعرف ذلك، لكن لا أحد يعرف كيف غادرنا"، منتقدة المستشفى الذي أقام فيه. وأضافت: "آمل أن ينال زوجي العدالة".

وجاءت وفاة راهول، بعد أن تبين أن أكثر من 150 جثة لمرضى يشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا تم إخمادها في نهر الغانغ، وسط مخاوف من عدم تمكن أقاربهم من دفنهم أو حرقهم في أحدث مشهد صادم يكشف مدى انتشار أزمة كوفيد 19 في الهند.

وحظي مقطع الفيديو الذي كان يلتقط فيه الفنان أنفاسه الأخيرة من داخل المستشفى، بردود فعل واسعة بين الجمهور، وكان من أبرز التعليقات: "زوجتي توفت داخل المستشفى أيضًا، كنت أشاهد الموت يوميًا طوال 5 أيام، أرقد في سلام راهول، راهول ضحية كوفيد، الفيديو مفجع، أخبار مفجعة، الفيروس أختطف أسرنا وأصدقاءنا، نأمل في معجزة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jyoti Tiwari (@ijyotitiwari)

راهول فوهرا، هو ممثل هندي مسرحي ويوتيوبر، قبل أيام اكتشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وبعدها خسر معركته مع مضاعفات الفيروس التاجي، والتقط أنفاسه الأخيرة.

في الوقت ذاته، فقد أعلن مسؤولون هنديون أن الناجين من فيروس كورونا في الهند، لم يسلموا من تبعات الكارثة الإنسانية التي تصيب بلادهم، وقالوا إن العشرات من الناجين سجلوا إصابات بعدوى "العفن الأسود" القاتلة.

وكشف مسؤولون في الهند، أن العشرات من المتعافين من الإصابة بفيروس كورونا في البلاد، بدأت تنتشر لديهم إصابات بمرض "العفن الأسود" النادر.

وذكرت إدارة الصحة في البلاد، أنه غالبًا ما يتم تشخيص الإصابة بهذه العدوى الفطرية، لدى المصابين بكورونا الذين تعافوا منه مؤخرًا، وسط تأكيد الخبراء أنه بعد وضع المريض المصاب بكورونا على جهاز التنفس الاصطناعي، تزداد فرص الإصابة بهذه العدوى الفطرية.

كما أوضحت أنه تم تشخيص 40 حالة إصابة بعدوى "العفن الأسود" خلال الأسبوعين الماضيين في ولاية غوجارات الهندية، وتسبب ذلك بفقدان بعض المرضى أبصارهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً