سمير غانم بحالة حرجة.. دنيا وإيمي تطلبان الدعاء ونفي خروج والدتهما

سمير غانم بحالة حرجة.. دنيا وإيمي تطلبان الدعاء ونفي خروج والدتهما

  • الأحد 09 مايو 2021 15:50 2018-10-20 10:50:33

لم تستقر الحالة الصحية للنجم المصري سمير غانم، بل إنها لا تزال في حالة حرجة، كما أكّد مصدر طبي أنه يوضع على جهاز تنفس اصطناعي بالعناية المركزة.

وتزامنًا مع ظروف غانم الصحية نشرت ابنته الفنانة المصرية دنيا دعاء لوالديها سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وذلك عبر صفحتها الشخصية على ”إنستغرام“.

وكتبت: ”اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك.. اللهم اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب إنهم يرجون شفاءك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقمًا أبدًا، بسر لا حول ولا قوة إلا بالله“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

كذلك طالبت شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالدعاء للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز.

ونشرت نفس الأدعية التي نشرتها دنيا لوالديها، عبر حسابها على ”إنستغرام“، وعلقت: ”أرجو الدعاء“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

كما تخضع دلال عبد العزيز لجلسات الأكسجين بأحد مستشفيات العزل، وتم نقلها للعناية المركزة.

ونفى الفنان أشرف طلبة عضو نقابة المهن السينمائية، ما تردد عن خروج الفنانة دلال عبد العزيز من مستشفى العزل، خلال الساعات الماضية، مؤكدا أنها ما زالت تتلقى العلاج.

ووجه عدد من الفنانين رسالة لغانم ودلال عبد العزيز، من بينهم محمد ثروت الذي دعا لسمير غانم قائلا: ”ربنا يديك الصحة وتمتعنا كمان وكمان“، والفنانة بدرية طلبة التي كتبت: ”نسألكم الدعاء للأستاذ سمير غانم ”، وأشرف زكي نقيب الممثلين ”نطلب الدعاء لهما“.

وعلقت إيمان العاصي: ”آمين يا حبيبتي ربنا يريح قلبك ويطمنك ويطمنا عليهم يا رب“، أما الفنانة غادة عادل، قالت: ”اللهم آمين يا رب اشفيهم“.

وأصبحت أخبار سمير غانم ودلال عبد العزيز مثار اهتمام الوسط الفني ومتابعي السوشال ميديا.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، قد أصيبت هي ووالدتها دلال عبدالعزيز، بفيروس كورونا المستجد، خلال تصوير مسلسل ”عالم موازي“، كما أصيب عدد من المشاركين في المسلسل، منتصف شهر أبريل الجاري، ما تسبب في خروج العمل من السباق الدرامي لشهر رمضان الجاري، إذ كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، باعتباره مكونا من 15 حلقة فقط.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

قد يعجبك ايضاً