ريهام سعيد تهين حسن شاكوش بصورة "المرحاض".. والأخير يلجأ للقضاء
ريهام سعيد تهين حسن شاكوش بصورة "المرحاض".. والأخير يلجأ للقضاءريهام سعيد تهين حسن شاكوش بصورة "المرحاض".. والأخير يلجأ للقضاء

ريهام سعيد تهين حسن شاكوش بصورة "المرحاض".. والأخير يلجأ للقضاء

كشف مدير أعمال الفنان حسن شاكوش "كامبا" عن آخر تطورات خلاف شاكوش مع الإعلامية ريهام سعيد، وذلك في اتصال هاتفي مع "فوشيا".

وقال"كامبا": "سوف نلجأ إلى القضاء بعد التجاوز الذي حصل من ريهام ضد حسن خاصة أن شاكوش رد على كذبها وافترائها بمنتهى الأدب والاحترام في فيديو تم نشره على صفحته الشخصية عبر فيس بوك وقد تقرر اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة يوم الأحد القادم لأننا نثق في القضاء المصري النزيه".

وتابع: "اذا لم تقصد شاكوش فلماذا حذفت البوست الذي نشرته على صفحتها على فيس بوك فنحن معنا جميع الصور والمحادثات".

وأضاف: "ماذا تريد ريهام من حسن، كلنا نعلم أن البرامج من نوعية "شيخ الحارة" يكون فيها الضيف على علم بجميع الأسئلة قبل إجراء الحوار، والطبيعي هو أنها كانت متربصة بحسن وإلا كانت استبعدت الحديث عنه، فهي من أقامت دعاية للحفل الذي دعته إليه، وكان عدد الحضور كبيرا جدا وفي تلك الفترة حسن كان موقوفا من قبل نقابة المهن الموسيقية في مصر ولا يصرح له بإقامة الحفلات وعندما دخلت وجدت جميع مداخل القرية السياحية مغلقة من الازدحام بسبب عدد الحضور للحفل رغم إبلاغنا من قبل أن العدد لم يتجاوز 10 أفراد".

واختتم: "ما قالته ريهام عن المبلغ الكبير جعل الناس تظن أنه نصف مليون وليس 10 آلاف جنيه فقط، ووقتها قال لها شاكوش أعطها لفريقي..واذا كان غنى حسن في تلك الليلة فالموقف سيتأزم بينه وبين النقابة".

يذكر أن ريهام سعيد كانت قد حلت ضيفة على برنامج شيخ الحارة مؤخرًا مع المخرجة إيناس الدغيدي ووصفت حسن شاكوش بـ"عدوها" وتحدثت عن الموقف الذي سبق وحدث بينهما حيث قالت: "قلت له هي أغنية واحدة في كابينة، طلع عيني عشان ييجي، ولما وصل كان فيه زحمة، قلنا له ممكن تنزل تمشي، قال شاكوش ميمشيش على رجله وسط الناس".

وتابعت سعيد: "أنا فاكرة الأستاذ هاني شاكر قال إنه ركب موتوسيكل عشان يلحق حفلة".

وبعد الحلقة رد حسن شاكوش على ما قالته ريهام سعيد ضده عبر فيديو نشره على صفحته في فيسبوك كشف من خلاله عن تفاصيل صادمة، عارضًا مجموعة من الأدلة التي تفند جميع ادعاءاتها.

وأثار رد شاكوش غضب ريهام سعيد، لتقوم الأخيرة بنشر صورة كرسي حمام، وكتبت تعليقا طويلا عبر صفحتها الخاصة في فيسبوك جاء فيه: "هو انا مالقتش صوره تناسبك اكتر من دي انا مهذبة ومحترمة ومتربية لغايت اولادي مابشفش ادامي يا جربوع لما تبقي واحده هي الي بتحركك عشان تدخل في اعراض الناس تبقي مش راجل"

وأضافت:" كل اللي بتقوله كدب يا واطي بس هي مش غلطتك هي غلطة اللي طلعك من البكابورت بس اصل العربيات مبتعملش ناس محترمه الواطي هايفضل واطي وهي غلطتي من الاول الاجراءت القانونية كلها هاتتاخد فورا عشان تبقى تحكيلنا على اللي شفته  انت اصلا مدخلتش." إلا أنها عادت وحذفت البوست.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com