صبا مبارك تفاجئ الجمهور بأحدث إطلالاتها: صارت شبه ياسمين صبري
مشاهير أخبار
06 مايو 2021 19:33

صبا مبارك تفاجئ الجمهور بأحدث إطلالاتها: صارت شبه ياسمين صبري

avatar تقوى الخطيب

شاركت الفنانة الأردنية صبا مبارك صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي في إنستغرام، حيث تألقت بلوك ميك أب جذاب، أبرز ملامحها، في طلة مميزة وعصرية لاقت إعجاب متابعيها، واعتمدت فيها تسريحة شعر مرفوعة، وعلقت عليها بما معناه: ”لا أستيقظ بهذا الشكل“.

هذه الصور لاقت إعجابا من زميلاتها في الوسط الفني؛ إذ علقت نادين نجيم وكتبت: ”لكنك جميلة بأي حال“.

وعلقت هند صبري بإيموجي قلب، وكذلك فعلت إيمي سالم، ووصفتها هدى المفتي بالملكة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak)

فيما انتقد المتابعون إطلالة صبا مبارك وقالوا إنها باتت تشبه الفنانة المصرية ياسمين صبري بشكل كبير، وجاء في التعليقات: ”عايز أعرف مين بتاع الميكاب الي بيخلي الفنانين كده شبه بعض؟ يعني أنا بقيت أشوف صبا بارك وياسمين صبري وغادة عبد الرازق كلهم شبه بعض“.

وقالت إحدى المتابعات:“ هي كيف صارت شبه ياسمين صبري بهالسرعة ؟“.

وأضافت متابعة:“ فكرتها ياسمين صبري لأول وهلة ! شو عاملة بحالها؟“.

وعلقت أخرى: ”صبا مبارك شكلها اتغير قوي بقيت شبه ياسمين صبري.. ليه كلهم صارو نسخ من بعض ما بقيناش قادرين نفرق بين الفنانات هو ايه الي بيعملوه ده عمليات تجميل ولا مكياج“.

كما شارك المتابعون صورا لياسمين وصبا لمقارنة الشبه بينهما.

من جانب آخر أثار التغيير الكبير في شكل الممثلة المصرية ياسمين صبري جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت حديث المتابعين بعد انتشار صورتين لها، إحداهما تعود إلى عام 2015 والأخرى تُظهر شكلها الحالي، وقارن المتابعون بينهما معبرين عن صدمتهم من هذا التغيير.

ورأى بعضهم أن ياسمين كانت منذ سنوات أكثر نعومةً وجمالًا، فيما ذكر آخرون أن التعديلات التي أضافتها إلى شكلها جعلتها أكثر جاذبية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مغربية حرة🇲🇦 (@maghrebia_hora)

أما عن صبا مبارك فقد كان آخر أعمالها مسلسل ”عبور“ الأردني الذي لاقى استحسان الجمهور، وهو بطولة سامر إسماعيل، رنا جمول ومنصور الفيلي، ومن إخراج محمد حكشي.

وقدمت الفنانة صبا مبارك، عددًا من الأعمال المهمة، من بينها مسلسلات بلقيس، موجة حارة، العهد، الكلام المباح وحكايات بنات بأجزائها الثلاثة، وفلمان؛ ”بنتين من مصر“ و“مملكة النمل“.