باسم ياخور يروي كواليس إصابته بكورونا.. ويتحدث عن تعاونه مع أمل بوشوشة
مشاهير أخبار
06 مايو 2021 18:42

باسم ياخور يروي كواليس إصابته بكورونا.. ويتحدث عن تعاونه مع أمل بوشوشة

avatar محمد جميل

طمأن الفنان السوري باسم ياخور متابعيه على تفاصيل حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، وتحدث عن كواليس إصابته وتماثله للشفاء.

وقال ياخور في تصريحات لبرنامج ”MBC Trending“ إنه أصيب بكورونا بعد يومين فقط من الانتهاء تمامًا من تصوير مشاهد مسلسله ”على صفيح ساخن“ الذي يعرض حاليًا.

وأضاف: ”الحمد لله بعد انتهاء تصوير المسلسل بـ48 ساعة اتصبت بكورونا.. والحمد لله إن دا حصل بعد انتهاء تصوير مسلسل على صفيح ساخن“، لافتًا إلى أنه لو كان قد أصيب في فترة التصوير كان ذلك سوف يتسبب في أزمة ويعطل المسلسل خاصة وأنهم ليس أمامهم وقت كبير.

ووجه باسم ياخور رسالة لمتابعيه وأكد أن حالته الصحية حاليًا باتت ممتازة بالرغم من مروره بأيام صعبة في الفترة الماضية، كذلك تحدث عن مشاركته في المسلسل وثنائيته مع النجمة أمل بوشوشة، ولفت إلى أن العمل مكتوب بطريقة حقيقية وواقعية وورطه عاطفيا منذ أن عرض عليه فوافق على الفور على أداء الدور.

وأوضح الفنان السوري أنه حاول تقديم شخصية جديدة بها شيء مختلف عن ما قدمه من قبل، وقد شجعه النص على ذلك، مشيدًا بالتعاون مع أمل بوشوشة، ولفت إلى أن الثنائيات التي تعتمد على علاقة الأخوة وليس علاقة الحب بين اثنين، قد تكون مهمة كثيرا لدى البعض وتسلط الضوء على جوانب عائلية حقيقية.

يذكر أن باسم ياخور كان قد أقلق جمهوره على حالته الصحية منذ أيام بعدما نشر صورة له وهو يضع جهاز الأوكسجين على فمه وأنفه، معلنا عن مروره بأزمة صحية، وبعدها كشف صديقه الإعلامي أحمد الدرع، عن إصابة النجم السوري بفيروس كورونا، مبينًا معاناة الفنان من وضع حرج في الأيام السابقة وقراره بأن يتعالج من فيروس كورونا في صمت حتى لا يزعج محبيه.

ولفت أحمد الدرع إلى أنه كشف قصة معاناة صديقه بعدما انتصر على الفيروس الخبيث.

وفي الشأن الدرامي ينافس باسم ياخور حاليا بمسلسل ”على صفيح ساخن“ ضمن دراما رمضان 2021 والعمل من إخراج سيف سبيعي وتأليف كل من علي وجيه ويامن الحجاب، وبطولة سلوم حداد، ميلاد يوسف، عبد المنعم عمايري، سمر سامي، نظلي الرواس، شادي الصفدي، يزن خليل، يامن الحجلي، وائل زيدان، معن عبدالحق، سليم صبري، محمد قنوع، عبد الرحمن قويدر، علياء سعيد، عبد الفتاح مزين، وائل زيدان، بلال مارتيني، سارة الطويل، تسنيم الباشا، جورج قبيلي، سليمان رزق وجنى عبود.