وائل رمضان يتعرض لحادث سير مروع ومُدبّر.. والفنان يكشف تفاصيل حالته (صور)
مشاهير أخبار
06 مايو 2021 14:12

وائل رمضان يتعرض لحادث سير مروع ومُدبّر.. والفنان يكشف تفاصيل حالته (صور)

avatar فوشيا - خاص

تعرض الفنان السوري وائل رمضان اليوم الخميس لحادث سير على طريق أوتستراد دمشق بيروت، وانتشرت أقاويل كثيرة عن الحادث رددها رواد السوشال ميديا، مفادها أن ذلك كان مدبرًا من أشخاص مجهولين.

وفي التفاصيل وباتصال هاتفي مع موقع ”فوشيا“ أوضح وائل رمضان أن الحادث يبدو وكأنه مدبر، إذ تعرض لهجوم من ثلاث سيارات على الطريق أثناء قيادته السيارة.

وتابع رمضان أنه تعرض لإصابات خفيفة ولا شيء يدعو للخوف عليه، مؤكدًا أن الأضرار المادية كبيرة جدًا بسبب خسارته السيارة خلال الحادث.

وأضاف رمضان عند سؤاله عن هوية الأشخاص المجهولين: ”لا أعلم من يكونون، ليسَ لدي أعداء، وأنا بطبيعة حياتي لا أكره أحد“.

كما أكد وائل أنه بخير وهو الآن بجانب عائلته النجمة سلاف فواخرجي وأولاده، حيث أشار إلى أنه تعرض لآلام بسيطة في جسده، لكنها ليست خطيرة.

وعلى صعيد  آخر وبالحديث عن السباق الرمضاني لعام 2021 يشارك وائل في مسلسل ”شارع شيكاغو“ الذي يتم عرضه الآن خلال الماراثون الرمضاني مع بقية الأعمال الدرامية.

وكان العمل قد أثار بعض الجدل في الشارع السوري، ولا يزال يحقق ردود أفعال من الجمهور بسبب جرأته في أسلوب الطرح مع المخرج محمد عبد العزيز، وأبطال العمل سلاف فواخرجي، مهيار خضور، شكران مرتجى، هدى شعراوي وغيرهم.

كما شارك النجم السوري وائل رمضان في فيلم ”لآخر العمر“ الذي يحقق ردود أفعال إيجابية من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال عرضه في دور السينما في المحافظات السورية.

ويجمع الفيلم وائل رمضان مع الممثلة السورية رنا شميس؛ إذ جسد فيه شخصية ”العقيد عيسى“ وهو من تأليف سامر إسماعيل، وإخراج باسل الخطيب، وهو من إنتاج المؤسسة العامة للسينما.