أيمن زيدان يستعيد ذكرى وفاة ابنه "نوار".. ويُحزن متابعيه بكلماته المؤثرة

أخبار

أيمن زيدان يستعيد ذكرى وفاة ابنه "نوار".. ويُحزن متابعيه بكلماته المؤثرة

أثار الفنان السوري أيمن زيدان حزن متابعيه بعدما شاركهم عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، منشورا استذكر فيه ابنه الراحل نوار. ونوه زيدان إلى أن ذكرى رحيل ولده "نوار" لم تفارقه يوما؛ إذ قال: "ها هي كلماتي المغمسة بوجع الدنيا أكررها بعد مضي 10 سنوات على رحيل نوار، أقحوانة عمري التي عصفت بها ريح الموت العاتية، لا زلت اذكر انحناءتك على جدار الحياة حين بدأ الرحيل خطواته الموجعة نحوك، ولا زلت اذكر وأنا بجوارك كيف هوى بك جدار الدنيا الهش". وأضاف زيدان معبرا عن وحدته وتعلقه بذكريات ولده وتفاصيله التي يخبئها في ثنايا روحه المتعبة بحسب وصفه، حيث كتب: "وتركتني

أثار الفنان السوري أيمن زيدان حزن متابعيه بعدما شاركهم عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، منشورا استذكر فيه ابنه الراحل نوار.

ونوه زيدان إلى أن ذكرى رحيل ولده "نوار" لم تفارقه يوما؛ إذ قال: "ها هي كلماتي المغمسة بوجع الدنيا أكررها بعد مضي 10 سنوات على رحيل نوار، أقحوانة عمري التي عصفت بها ريح الموت العاتية، لا زلت اذكر انحناءتك على جدار الحياة حين بدأ الرحيل خطواته الموجعة نحوك، ولا زلت اذكر وأنا بجوارك كيف هوى بك جدار الدنيا الهش".

وأضاف زيدان معبرا عن وحدته وتعلقه بذكريات ولده وتفاصيله التي يخبئها في ثنايا روحه المتعبة بحسب وصفه، حيث كتب: "وتركتني وحيدا أعانق عبقك وألملم تفاصيلك لأخبئها في ثنايا روحي المتعبة. وداعا يا مهجة القلب، خطفك الموت لكنه ظل متربصا بنا، كم افتقدك".

img

أما عن نوار ابن أيمن زيدان الذي غيبه الموت منذ عشر سنوات بعد صراع مع مرض السرطان، فكان يتلقى العلاج في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت بعد إصابته بأحد الأنواع النادرة من الأورام التي تصيب الأنسجة والخلايا الرخوة في الجسم، قبيل امتحانات الثانوية العامة في 2008، هو الابن الأصغر لأيمن بعد حازم وغالب.

وكان قد ظهر كمقدم برامج على قناة (أبو ظبي) إلى جانب والده في برنامج (سوبر ديو، لقاء الأجيال)؛ إذ كان يمثل الجيل الجديد في البرنامج الذي يعتمد في فكرته على المنافسة بين جيلين مختلفين، وخاض تجارب عدة في التمثيل والتأليف وإخراج الأفلام القصيرة، كان آخرها مشاركته في الفيلم القصير (عين الذئب)، الذي حمل توقيع عمرو، نجل المخرج السوري حاتم علي.

ونجد العديد من المتابعين والفنانين سارعوا لمواساة أيمن بالذكرى العاشرة لفقدان ولده المعروف بتعلقه به، حيث علقت الممثلة أمل سعد الدين قائلة: "الله يصبر قلبك، ويرحم نوار" .

imgimg

أما الفنان فادي صبيح قفد تمنى العمر الطويل لأيمن والرحمة لنوار قائلا: " العمر الطويل لك استاذ ايمن والرحمة لروحه الغالية".

وأكدت صفاء سلطان على حاجتها للقوة التي تستمدها من أيمن قائلة: "استاذي ربي يصبر قلبك ويقويك ويرحم روحه والله مافي كلام ينقال غير انه كلنا منحبك وبحاجة القوة يلي بتعطينا إياها".

والجدير بالذكر أن زيدان يطل على محبيه بعد غياب دام خمس سنوات عبر مسلسل (الكندوش) بشخصية (عزمي بيك) كما يشارك في مسلسل "خريف العشاق" بشخصية "الخال" وشارك أيضا بثمانية "صدفة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً