لمى شريف ترد على مطلقي شائعة وفاتها.. وتؤكد: أنا من الأوائل على تيك توك

أخبار

لمى شريف ترد على مطلقي شائعة وفاتها.. وتؤكد: أنا من الأوائل على تيك توك

استغربت الفنانة اللبنانية ونجمة تيك توك لمى شريف، الطريقة التي اعتمدها البعض لزيادة نسبة القراءة على أخبارهم؛ إذ لجأوا للترويج لخبر وفاتها غير مكترثين بمشاعر عائلتها والأذى النفسي الذي قد يسببونه. ولفتت لمى شريف إلى أنها لا تنزعج أبدا بسبب التعريف عنها بأنها نجمة تيك توك وذلك لكونها قد اشتهرت من خلال هذا التطبيق، ولكن هذا لا يمنع من كونها فنانة بدأت بخوض تجربتها الفنية الجديدة بنجاح. وكشفت لمى شريف، خلال حديث خاص لـ"فوشيا"، عن تحضيرها لأغنية جديدة ستطلقها قريبا جدا هي من إنتاج شركة "وايت" ومن كلمات سيف الفارس، توزيع نور تيم وميكس ماسترينغ حيدر غيتارا، وهذه الأغنية هي

استغربت الفنانة اللبنانية ونجمة تيك توك لمى شريف، الطريقة التي اعتمدها البعض لزيادة نسبة القراءة على أخبارهم؛ إذ لجأوا للترويج لخبر وفاتها غير مكترثين بمشاعر عائلتها والأذى النفسي الذي قد يسببونه.

ولفتت لمى شريف إلى أنها لا تنزعج أبدا بسبب التعريف عنها بأنها نجمة تيك توك وذلك لكونها قد اشتهرت من خلال هذا التطبيق، ولكن هذا لا يمنع من كونها فنانة بدأت بخوض تجربتها الفنية الجديدة بنجاح.

وكشفت لمى شريف، خلال حديث خاص لـ"فوشيا"، عن تحضيرها لأغنية جديدة ستطلقها قريبا جدا هي من إنتاج شركة "وايت" ومن كلمات سيف الفارس، توزيع نور تيم وميكس ماسترينغ حيدر غيتارا، وهذه الأغنية هي دجاز عراقي، مؤكدة أنها ستكون لها وقعها على الساحة الفنية.

تجدر الإشارة إلى أن لمى شريف كانت قد أطلقت "يما أنا اللي ريدو" من كلمات ربيع العمري وألحان وتوزيع حيدر زعيتر وصورت الفيديو كليب تحت إدارة المخرج علي الرضا.

واستطاعت من خلال الأغنية الخليجية أن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي كافة، وهي التي نالت شهرة واسعة عبر أحد المواقع ولا تزال تحقق مزيدا من المشاهدات والمتابعين.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة لمى شريف؛ إذ تحدثت عن احتمالية التحضير لدويو مشترك يجمعها بالفنان اللبناني جورج الراسي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً