أسماء لمنور: رامز جلال مجنون خالص.. وتكشف حقيقة معرفتها بالمقلب

أخبار

أسماء لمنور: رامز جلال مجنون خالص.. وتكشف حقيقة معرفتها بالمقلب

علقت النجمة المغربية أسماء لمنور، عن حقيقة معرفتها بمقلب رامز جلال في برنامج "رامز عقله طار" الذي وقعت فيه ضحية بالحلقة الـ 23، محتفية بالوقت نفسه بردود أفعال الجمهور على السوشال ميديا، بعد انتهاء الحلقة. ووصفت لمنور رامز جلال بأنه "مجنون خالص"، مؤكدة على عدم معرفتها المُسبقة بطبيعة مقلب الفنان رامز جلال، لاسيما وأنّها مُقلة في الظهور الإعلامي، لافتة إلى أنها مُصابة بـ"فوبيا" من المياه والأماكن المرتفعة. وقالت في تصريحات لصحيفة "الوطن" المصرية: "ربنا يشهد إنّ دي أول مرة أقفز فيها المسافة دي كلها وأسقط في المياه، فكادت هذه الحلقة أن تشفيني من الفوبيا والبدء في مواجهة مخاوفي من المياه

علقت النجمة المغربية أسماء لمنور، عن حقيقة معرفتها بمقلب رامز جلال في برنامج "رامز عقله طار" الذي وقعت فيه ضحية بالحلقة الـ 23، محتفية بالوقت نفسه بردود أفعال الجمهور على السوشال ميديا، بعد انتهاء الحلقة.

ووصفت لمنور رامز جلال بأنه "مجنون خالص"، مؤكدة على عدم معرفتها المُسبقة بطبيعة مقلب الفنان رامز جلال، لاسيما وأنّها مُقلة في الظهور الإعلامي، لافتة إلى أنها مُصابة بـ"فوبيا" من المياه والأماكن المرتفعة.

وقالت في تصريحات لصحيفة "الوطن" المصرية: "ربنا يشهد إنّ دي أول مرة أقفز فيها المسافة دي كلها وأسقط في المياه، فكادت هذه الحلقة أن تشفيني من الفوبيا والبدء في مواجهة مخاوفي من المياه والأماكن المرتفعة".

وأضافت: "سعيدة بأن حلقتي مع رامز جلال، عملت ترند في مصر وعدد من الدول العربية. ومبسوطة إني طليت من خلال البرنامج على جمهوري، وخليتهم يعيشوا لحظات فرح ومرح، في ظل الظروف التي يعيشها العالم حاليًا بسبب فيروس كورونا".

وأعربت عن اشتياقها لزيارة مصر، ولقاء جمهورها بالقاهرة، متابعة: "مصر وحشتني، والليلة كأني سافرت وشوفتها في رمضان اللي عندي ذكريات حلوة معاه في مصر".

وكان رامز جلال قد برّر خلال الحلقة استدراج أسماء لمنور، المشهورة بأعمالها باللهجة الخليجية، بكونها منافسة قوية للنجمة نوال الكويتية، والمطربة أحلام، وفق قوله.

واستقبل رامز النجمة أسماء لمنور، قائلًا: "مطربة جميلة صوتها عذب احساسها بيجعلك تتمرمغ على النجيلة، مغربية المنشأ خليجية الهوى، سابت المغرب وتبحث عن الدنانير في الخليج، نوال الكويتية بتغير منها وأحلام قالتلها اتلمي يابت.

وأضاف: "هنكدرها أخر تكدير معانا ومعاكم أباجورة العرب الموسيقية أسماء المنور،، سامحوني يا جماهير أسماء المنور، حاولت ألغي الحلقة بس مقدرتش".

وسخر رامز من إطلالة اسما لمنور، قائلًا "صباعها صباع كفتة، واسمها اسم كهربائي سليسيون"، وسخر من حذائها قائلًا: "لابسة F16 في رجلها".

ورددت أسماء المنور، بعد فقرة ركوب الثور، قائلة: "يا دين النبي"، ليعلق "رامز قائلًا: "دي داخلة ترفع حديد".

كما سخر رامز من لمنور، أثناء ركوب الثور، قائلًا: عايزة سقالات علشان تركب على الثور"، وأثناء محاولتها ركوب الثور، علق رامز: "إيه البنطلون اتفتق ولا إيه؟".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً