حورية فرغلي تكشف عن أنفها بدون فلتر وأثار العمليات واضحة عليه (فيديو)

أخبار

حورية فرغلي تكشف عن أنفها بدون فلتر وأثار العمليات واضحة عليه (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن وجهها على الهواء مباشرة، حيث رفعت الكمامة التي ترتديها لتغطية أنفها، وظهرت أثار العمليات الجراحية التي أجرتها لترميمه في الولايات المتحدة. وأطلت فرغلي في مقابلة تلفزيونية، ليطلب منها المذيع خلال حوارهما الكشف عن وجهها، فنفذت طلبه ورفعت الكمامة للحظات، ليتبين أنفها وملامح العمليات، قائلة: "لسة وارمة شوية بس"، ليرد عليها المذيع: "أهو الحمدلله".   كما تحدثت في مكالمة هاتفية في لقاء آخر مع برنامج "مساء dmc"، موجهة الشكر للمسؤولين الذين سمحوا لها بالسفر للخارج لتلقي العلاج، لافتة: "هناك أشخاص كثيرة وقفت بجانبهم وساعدتهم وفوجئت بأنهم ابتعدوا عني خلال فترة مرضي". وأوضحت: "الطبيب المعالج لي

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن وجهها على الهواء مباشرة، حيث رفعت الكمامة التي ترتديها لتغطية أنفها، وظهرت أثار العمليات الجراحية التي أجرتها لترميمه في الولايات المتحدة.

وأطلت فرغلي في مقابلة تلفزيونية، ليطلب منها المذيع خلال حوارهما الكشف عن وجهها، فنفذت طلبه ورفعت الكمامة للحظات، ليتبين أنفها وملامح العمليات، قائلة: "لسة وارمة شوية بس"، ليرد عليها المذيع: "أهو الحمدلله".

 

كما تحدثت في مكالمة هاتفية في لقاء آخر مع برنامج "مساء dmc"، موجهة الشكر للمسؤولين الذين سمحوا لها بالسفر للخارج لتلقي العلاج، لافتة: "هناك أشخاص كثيرة وقفت بجانبهم وساعدتهم وفوجئت بأنهم ابتعدوا عني خلال فترة مرضي".

وأوضحت: "الطبيب المعالج لي فى أمريكا كان قد منعني من ارتداء الكمامة أثناء فترة وجودي داخل المستشفى، ومنع أى شخص من المرور بجانبي، خوفًا على حياتي من إصابتي بفيروس كورونا، وأنا سعيدة جدًا بنجاح العمليات الجراحية، وسعيدة أكتر، لأنني عالجت الخنفة التى كانت فى صوتي وراحت".

وأشارت إلى أنها ستعود مرة أخري لواشنطن، لمتابعة الطبيب المعالج لها لحالتها الصحية، والاطمئنان على صحتها فى شهر أغسطس.

ووجهت "حورية فرغلي" رسالة للذين تنمروا عليها قبل سفرها للعلاج، قائلة: "لم أقل إنني ملكة جمال ولا أنا موزّة ولا حاجة من القبيل، ولكني حزنت كثيرًا من الذين تنمروا عليا وفقدت الثقة فى نفسي كبنت، ومكنتش أستطيع تذوق الطعام، وحسبي الله ونعم الوكيل".

وعادت حورية فرغلي إلى القاهرة هذا الأسبوع، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية، وتداول الجمهور فيديوهات لها فور وصولها إلى مطار القاهرة، وكشفت حورية فرغلي عن قضائها فترة نقاهة هذه الأيام، وأشارت إلى أنه من المتوقع أن تجري عملية جراحية جديدة في الصيف، من أجل إنهاء الرحلة العلاجية الطويلة لأنفها.

وكانت حورية فرغلي قد خضعت لأربع عمليات جراحية دقيقة في الأنف، فأجرت العملية الأولى في فبراير الماضي، واستغرقت العملية 10 ساعات، بسبب صعوبة العملية واستئصال قطعة من القفص الصدري، وغضروف من عظام الأذن من أجل ترميم الأنف، والعملية الثانية تم وضع العظام في مكانها، والثالثة كانت عبارة عن تأهيل هذه العظام، والأخيرة وضع اللمسات الأخيرة للتأكد من نجاح العملية، وقالت في تصريحات سابقة لها، إن عدد العمليات الجراحية التي أجرتها في أنفها في السنوات الأخيرة، وصل إلى 15 عملية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً