\u0646\u0648\u0631 \u0627\u0644\u063a\u0646\u062f\u0648\u0631 \u062a\u0631\u0633\u0645 \u062a\u0627\u062a\u0648 \u0634\u0641\u0627\u0647.. \u0648\u0627\u0644\u062c\u0645\u0647...

أخبار النجوم

نور الغندور ترسم تاتو شفاه.. والجمهور: نسخة عن نادين نجيم (فيديو)

شاركت الفنانة نور الغندور، الجمهور بصور ومقاطع فيديو وثقت فيها تجربتها مع تاتو الشفاه، عبر "الستوري" الخاص بحسابها على إنستغرام. وحظيت فيديوهات وصور الغندور، على ردود فعل واسعة بين الجمهور فور تداولها، وأرفقوا لها بصورة ظهرت فيها تشبه نادين نجيم، ليقارنوا بين النجمتين، ومدى الشبه بينهما، لاسيما وأن نور اعتمدت -أيضًا- غرة قريبة من نادين. وقالت نور الغندور عبر الفيديوهات التي شاركتها على إنستغرام: "سويت توريد بسيط ولكن شوفوا الفرق وأول مرة أساوي بعد أن اقتنعت وأحس شكل شفايفي تغير شوي أو لونهم ما أدري وإيرينا تقنعني أساوي الحواجب". وأضافت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، صورة أخرى أنها مغرمة بالتاتو.

شاركت الفنانة نور الغندور، الجمهور بصور ومقاطع فيديو وثقت فيها تجربتها مع تاتو الشفاه، عبر "الستوري" الخاص بحسابها على إنستغرام.

وحظيت فيديوهات وصور الغندور، على ردود فعل واسعة بين الجمهور فور تداولها، وأرفقوا لها بصورة ظهرت فيها تشبه نادين نجيم، ليقارنوا بين النجمتين، ومدى الشبه بينهما، لاسيما وأن نور اعتمدت -أيضًا- غرة قريبة من نادين.

img

وقالت نور الغندور عبر الفيديوهات التي شاركتها على إنستغرام: "سويت توريد بسيط ولكن شوفوا الفرق وأول مرة أساوي بعد أن اقتنعت وأحس شكل شفايفي تغير شوي أو لونهم ما أدري وإيرينا تقنعني أساوي الحواجب".

وأضافت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، صورة أخرى أنها مغرمة بالتاتو.

وجاء في تعليقات عدد من المتابعين: "الصبايا كلها صارت شبه بعض، عالتجميل يعني"، "كلهن صاروا نسخة وحدة"، "عبالي نادين"، "فعلا شببها لنادين جدا"، "قبل ما أقرأ فكرت الصورة لنادين"، "منو الأصل ومنو النسخ".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتشبه فيها الغندور بنادين نجيم، وفق متابعين، بل تداولوا صورة أخرى نشرتها الفنانة سابقًا، ظهرت فيها بإطلالة أقرب ما تكون لإطلالات سائقي الدراجات النارية، مرتدية بنطلونًا وتوبًا باللون الأسود، مع نظارة شمسية، فيما تركت شعرها الطويل منسدلًا على كتفيها.

ولفت متابعون في تعليقاتهم، إلى أن نور الغندور تتحول إلى هيئة النجمة اللبنانية نادين نجيم شيئًا فشيئًا مع خضوعها المتكرر لعمليات التجميل.

img

وفي السياق ذاته، كانت الفنانة المصرية قد أحدثت ضجّة واسعة بين المتابعين، بعد نشرها صورة عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" ظهرت خلالها بـ"لوك" جديد من خلال ستايل الشعر، إذْ قامت بتقصيره تمامًا، وأصبح ذا لون أسود كما تحب أن تكون، وفق ما صرحت سابقًا.

وتركت الغندور تعليقًا على الصورة قالت فيه: "شعر قصير"، في إشارة إلى إعجابها باللوك الجديد، إلا أن ما لفت الجمهور خلال تداولهم للصورة، كان أنف الفنانة، حيث ظهرت بشكل مختلف تمامًا، وهو الأمر الذي أثار انتقادات ضدها، وتساؤلات إن كانت قد أجرت عملية تجميل في أنفها.

وشارك أحد الحسابات الإخبارية الفنية المتتبعة للمشاهير الصورة عبر موقع "تويتر" ملمحًا إلى تغيّر أنف نور الغندور، وهو ما لاقى تفاعلًا واسعًا بين المتابعين.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً