أخبار النجوم

مي كساب: لم أصم رمضان منذ 5 سنوات بسبب الحمل والرضاعة

أوضحت الفنانة المصرية مي كساب أنها لم تخطط لحياتها كممثلة ومغنية أو لتكون أمّا وزوجة، مشيرةً إلى أنها نجحت في هذه المجالات بوقت واحد، من خلال توفيق الله وذلك لأنها لا تخطط لحياتها من الأساس، وتتركها تسير وفقاً لمشيئة الله. ولفتت كساب خلال لقائها ضمن برنامج "صايم ولا زي كل سنة" عبر أثير إذاعة "9090"، إلى أنها لم تصم منذ 5 سنوات بسبب الحمل والرضاعة، قائلةً: "دي أول سنة أصوم فيها بعد 5 سنين"، معربةً عن سعادتها بذلك وتباهيها أمام عائلتها وأصدقائها، عقب انقطاعها عن الصيام لأسباب قاهرة. وأضافت أنها لا تفضل سؤالها عن الطبق الذي ستصنعه بشكل دوري كل

أوضحت الفنانة المصرية مي كساب أنها لم تخطط لحياتها كممثلة ومغنية أو لتكون أمّا وزوجة، مشيرةً إلى أنها نجحت في هذه المجالات بوقت واحد، من خلال توفيق الله وذلك لأنها لا تخطط لحياتها من الأساس، وتتركها تسير وفقاً لمشيئة الله.

ولفتت كساب خلال لقائها ضمن برنامج "صايم ولا زي كل سنة" عبر أثير إذاعة "9090"، إلى أنها لم تصم منذ 5 سنوات بسبب الحمل والرضاعة، قائلةً: "دي أول سنة أصوم فيها بعد 5 سنين"، معربةً عن سعادتها بذلك وتباهيها أمام عائلتها وأصدقائها، عقب انقطاعها عن الصيام لأسباب قاهرة.

وأضافت أنها لا تفضل سؤالها عن الطبق الذي ستصنعه بشكل دوري كل يوم، مشيرةً إلى أنها لم تتعلم الطبخ من أحد، لافتةً إلى أن والدتها علمتها صنع "الملوخية" و"الكفتة" و"الرز المقمر المالح".

وحول علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي نوّهت كساب إلى أنها في البداية لم تكن تفهم السوشال ميديا، ولا تدرك كيفية التعامل معها، قائلة: "أبقى كذابة لو قلت أني بفهم في السوشال ميديا"، موضحةً أنها إلى الآن تستنكر بعض الأمور والأحداث التي تأخذ انتشاراً وضجة أكثر مما تستحق.

img

واستطردت أنها لا تؤيد نشر الحياة الشخصية للفنان على مواقع التواصل، لافتةً إلى أن بعض زملائها الفنانين يستخدمون السوشال ميديا بطريقة خاطئة، لذا فهي تتمنى أن تنصحهم بعدم استخدامها بذلك الأسلوب، ولكن ليس من حقها التعليق على تصرفاتهم، مؤكدةً أن السوشال ميديا دفعت الناس لتتجرأ على الفنان وهذا ما هو ليس جيدا بحسب تعبيرها.

وأضافت كساب أنها تقوم بحذف التعليقات المسيئة التي يكتبها المتابعون على منشوراتها، لكن فيما لو وصل الأمر إلى الاستفزاز تقوم بحظر الشخص بشكل تام.

كما أكدت كساب أنها تستحق مكانة أكبر من التي تتواجد فيها حالياً، مشيرةً إلى أن الأمر في هذا الوقت بات متعلقاً بعدد المتابعين للفنانة وفقاً لمواكبة مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفةً أن الله يكتب لكل شخص رزقه في الدنيا. لافتةً إلى أنها بدأت مسيرتها بعمر صغير، لكنها تراجعت في السنوات العشر الأخيرة على صعيد الفن بينما استطاعت فيهم أن تتزوج وتنجب الأولاد، مبينةً أنها تستعد حالياً للموسم الثالث من مسلسل "اللعبة"، حيث ستبدأ التصوير فور الانتهاء من كتابة المسلسل.

ومن جانب آخر، نفت كساب ما تم تداوله حول كونها السبب في انفصال أوكا عن أورتيجا، مؤكدةً على أن المشاكل بينهما كانت بعيدة تماماً عن النساء، لافتةً إلى أنها بعيدة عن تقييم زملائها الفنانين وانتقادهم، وذلك لأنها أخطأت ذات مرة وكتبت انتقادا فيما يخص أفلام العيد، لذا تواصل معها الفنان صلاح عبد الله وطلب منها عدم فعل ذلك مرة أخرى، مؤكدةً على أنها تعتبره كوالدها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً