أخبار النجوم

عماد محرم في العناية المركزة بعد تدهور صحته.. وزوجته تكشف التفاصيل

نُقل الفنان المصري عماد محرم إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات السادس من أكتوبر، إثر تدهور حالته الصحية، وإصابته بآلام حادة في عضلة القلب، وعدم تمكنه من التنفس، إضافة إلى نقص نسبة الأكسجين في الدم. وكشفت زوجة الفنان عماد محرم في تصريحات لوسائل إعلام محلية، اليوم الثلاثاء، إن زوجها قد تم إدخاله إلى غرفة العناية المركزة منذ 3 أيام، نتيجة ضعف عضلة القلب وانخفاض نسبة الأكسجين. وأضافت أن زوجها أخذ جرعة لقاح كورونا قبل أيام، وأجرى مسحة كورونا الأولى وجاءت سلبية وأجرى المسحة الثانية لكورونا اليوم وننتظر النتيجة مطالبة الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل. وكان آخر ظهور للفنان عماد محرم، العام

نُقل الفنان المصري عماد محرم إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات السادس من أكتوبر، إثر تدهور حالته الصحية، وإصابته بآلام حادة في عضلة القلب، وعدم تمكنه من التنفس، إضافة إلى نقص نسبة الأكسجين في الدم.

وكشفت زوجة الفنان عماد محرم في تصريحات لوسائل إعلام محلية، اليوم الثلاثاء، إن زوجها قد تم إدخاله إلى غرفة العناية المركزة منذ 3 أيام، نتيجة ضعف عضلة القلب وانخفاض نسبة الأكسجين.

وأضافت أن زوجها أخذ جرعة لقاح كورونا قبل أيام، وأجرى مسحة كورونا الأولى وجاءت سلبية وأجرى المسحة الثانية لكورونا اليوم وننتظر النتيجة مطالبة الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل.

img

وكان آخر ظهور للفنان عماد محرم، العام الماضي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامية إيمان الحصري، تحدث فيها عن سر كشفه للغز فيلم "العفاريت" والاعتراف بهوية الطفلة ابنة مديحة كامل.

وقال محرم وقتها إن: "الموضوع بدأ بالتهريج وكنت قاعد مع ابنتي التي سألتني من كانت ابنة الفنانة مديحة يسرى قولت أنا هحرق الفيلم بقى بعد 30 سنة فقولتلها بلية".

وأضاف: "أنا ما كنتش هعمل الدور ده فى فيلم العفاريت وعملته لأن أنا حسيت أن الفيلم ده هيسمع وكان وشه حلو عليا وأنا عملت شخصية طيب مرة واحدة وأخدت جائزة وما كنتش عاوز اعمل شخصية الشر في الوقت ده، وعمرو دياب كان في عز نجوميته في الفيلم ده وكنت عارف أن الفيلم هيتشاف، والأطفال كانوا بهجة في هذا الفيلم".

يذكر أن عماد محرم من مواليد 8 يونيو 1951، هو ممثل ومنتج مصري، كانت بداية مسيرته الفنية في فترة السبعينات، حيث شارك في العديد في الأفلام منها (رحلة لذيذة).

تنوعت بعدها أعماله في التلفزيون ووصلت إى 12 مسلسلاً، من أبرزها: العفاريت، الباطنية، أقوى الرجال، على باب الوزير، مين فينا الحرامي.

أما في السينما فقد شارك في 42 فيلمًا منها صف عساكر، رحلة الشقاء والحب، الباطنية، الصعلوك والهوانم، مولد وصاحبه غايب، المشاغبات في السجن، جيران آخر زمن، بلاغ للرأي العام، عريس في اليانصيب، وغيرها.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً