أخبار النجوم

خالد مقداد يحتفل بعيد ميلاده الـ50 من داخل المستشفى (فيديو)

احتفلت أسرة عائلة خالد مقداد، مالك قناة "طيور الجنة" بعيد ميلاده الـ 50 بالرغم من تواجده في المستشفى إثر الوعكة الصحية التي أصابته بداية شهر رمضان. ونشر المعتصم مقداد عبر القناة الخاصة بالعائلة، فيديو يكشف تحضيره لمفاجأة والده الذي خرج من غرفة العناية المركزة ويرقد حاليًا في جناح خاص، وتتواجد إلى جانبه زوجته مروة حماد، بمناسبة عيد ميلاده الذي صادف يوم أمس الـ 4 من شهر آيار. وقال المعتصم في الفيديو إنهم قرروا إحضار قالب كيك لوالده ووالدته بالمستشفى، وقالب آخر كبير لهم في المنزل، ومن ثم الاحتفال معا عبر خاصية اتصال الفيديو. وظهر خالد مقداد في الفيديو وهو يرقد

احتفلت أسرة عائلة خالد مقداد، مالك قناة "طيور الجنة" بعيد ميلاده الـ 50 بالرغم من تواجده في المستشفى إثر الوعكة الصحية التي أصابته بداية شهر رمضان.

ونشر المعتصم مقداد عبر القناة الخاصة بالعائلة، فيديو يكشف تحضيره لمفاجأة والده الذي خرج من غرفة العناية المركزة ويرقد حاليًا في جناح خاص، وتتواجد إلى جانبه زوجته مروة حماد، بمناسبة عيد ميلاده الذي صادف يوم أمس الـ 4 من شهر آيار.

وقال المعتصم في الفيديو إنهم قرروا إحضار قالب كيك لوالده ووالدته بالمستشفى، وقالب آخر كبير لهم في المنزل، ومن ثم الاحتفال معا عبر خاصية اتصال الفيديو.

وظهر خالد مقداد في الفيديو وهو يرقد على سرير الشفاء، ولم يشعر بتواجد المعتصم ولا بما أحضره من مستلزمات للاحتفال بعيد ميلاده.

يُشار إلى أن جنى مقداد الابنة الوحيدة لعائلة مقداد كانت قد احتفلت قبل أيام قليلة بعيد ميلادها الـ 13، وبهذه المناسبة فاجأها شقيقها المعتصم باستئجار سيارتها المفضلة وهي كورفيت الرياضية من أجل أخذها في جولة، كما توجهت جنى لزيارة والدها في المستشفى بعد خروجه من العناية المركزة.

يُذكر أن خالد مقداد كان قد أدخل المستشفى بداية الشهر الفضيل أي قبل ما يقارب الـ 20 يومًا، وكشف الوليد في فيديو نشره عبر يوتيوب حينها أن والده يعاني من مشكلة في الرئة أثرت على التنفس.

وطلب الوليد من الجمهور توخي الحذر في نقل الأخبار الخاصة بصحة والده، مؤكدًا انهم سيعلنون بشكل دائم عن وضعه وتطوارت حالته الصحية.

وبعد فترة كشف الوليد عن خروج والده من غرفة العناية المركزة ونشر أول صورة بعد تخطيه المرحلة الصعبة، وحتى اللحظة لم تكشف عائلة المقداد عن طبيعة الحالة الصحية التي يعاني منها والدهم.

وكانت قد انتشرت العديد من الأقاويل عن معاناة مقداد من فيروس كورونا المستجد خاصة أن الوليد أكد معاناة والده من التنفس ووجود مشاكل في رئته، فيما قال البعض إن الوضع الصحي لخالد مقداد تدهور بعد أخذه الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا.

ولم تؤكد عائلة مقداد هذه الأخبار أو تنفيها حتى اللحظة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً