أخبار النجوم

حورية فرغلي تحسم حقيقة أنباء اعتزالها التمثيل بعد عودتها إلى مصر

علقت الفنانة المصرية حورية فرغلي، على الإشاعات التي انتشرت بين المتابعين، بأنها قد اعتزالت التمثيل بعد عودتها إلى مصر، قادمة من الولايات المتحدة، عقب إجراء 4 عمليات جراحية لترميم أنفها. وقالت فرغلي في تصريحات لـ"إي تي بالعربي": "في واحد عامل برنامج على اليوتيوب بيقول إني اعتزلت الفن وبستغفر ربنا.. ليه يا جماعة هو أنا بعمل إيه وحش.. وجبت الكلام ده منين؟.. بتوقف حالي يعني". وأضافت: "يعني أنا لسه طالعة من 4 شهور عمليات.. طب فرحني مش تقول عليا اعتزلت.. أنا نازلة على مصر ونفسي مفتوحة على الشغل وعلى الحياة.. ليه تقول كده؟“. وبشأن العمليات التي أجرتها في أميركا، قالت إنها

علقت الفنانة المصرية حورية فرغلي، على الإشاعات التي انتشرت بين المتابعين، بأنها قد اعتزالت التمثيل بعد عودتها إلى مصر، قادمة من الولايات المتحدة، عقب إجراء 4 عمليات جراحية لترميم أنفها.

وقالت فرغلي في تصريحات لـ"إي تي بالعربي": "في واحد عامل برنامج على اليوتيوب بيقول إني اعتزلت الفن وبستغفر ربنا.. ليه يا جماعة هو أنا بعمل إيه وحش.. وجبت الكلام ده منين؟.. بتوقف حالي يعني".

وأضافت: "يعني أنا لسه طالعة من 4 شهور عمليات.. طب فرحني مش تقول عليا اعتزلت.. أنا نازلة على مصر ونفسي مفتوحة على الشغل وعلى الحياة.. ليه تقول كده؟“.

وبشأن العمليات التي أجرتها في أميركا، قالت إنها سافرت لإجراء عملية واحدة، ولكن الطبيب المعالج قرر إخضاعها إلى 4 عمليات، وهو ما أصابها بالصدمة.

وأوضحت الفنانة المصرية، أن بين كل عملية والأخرى 3 أسابيع، مشيرة إلى أن العملية الأولى كانت أصعب واحدة، كونها استغرقت 11 ساعة متواصلة، وشعرت بعدها بآلام شديدة.

img

يذكر أن حورية فرغلي، أجرت 11 عملية فاشلة، بعد وقوعها من على ظهر الخيل، إثر تعرض أنفها للكسر، بالإضافة لمعاناتها من عدم الشم والتذوق، ثم شكواها من تجاهل الوسط الفني ووحدتها مع كلابها الخمسة في منزلها الذي ظلت فيه لمدة 10 شهور متتالية، بسبب خوفها من تعرضها للتنمر حينما يشاهدها الناس، حسبما أكدت هي في تصريحات تلفزيونية سابقة لها.

وكانت حورية فرغلي، قد توجت بلقب ملكة جمال مصر عام 2002، وكان آخر ظهور فني لها فى موسم رمضان قبل الماضي، من خلال مسلسل "مملكة الغجر"، وفيلمها السينمائي الأخير "طلق صناعي".

وأجرت الفنانة المصرية جراحة مؤخرًا، في الولايات المتحدة الأمريكية، نجحت خلالها في إصلاح ما تعرضت له سابقًا وحالفها الحظ في المرة الأخيرة، ووصلت لنتيجة مُرضية لشكل أنفها، وتمكنت من التنفس بشكل طبيعي للغاية.

ووصلت حورية فرغلي، مساء الأحد إلى مطار القاهرة، قادمة من أمريكا، ومن المنتظر أن تعود مرة أخرى في شهر أغسطس، لإجراء عملية أخيرة، ليطمئن طبيبها عليها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً