أخبار النجوم

باسم ياخور يطمئن جمهوره.. ويُبكي زوجته رنا الحريري (صور)

طمأن الفنان السوري باسم ياخور، مساء الإثنين، جمهوره، ووجه رسالة لهم، مؤكدًا تعافيه من المرض الذي ألم به خلال الفترة الأخيرة. ونشر ياخور رسالته عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام" قائلًا: "أحبائي أنا بخير وأموري جيدة، وتماثلت للشفاء التام، شكراً من القلب لكل اهتمامكم ومحبتكم.. شكراً من القلب أصدقائي". وكان ياخور قد كتب يوم السبت الماضي عبر فيسبوك قائلًا: "شكرا من القلب لكل الأصدقاء الرائعين الذين وقفوا جنبي بهالأيام الصعبة الماضية اللي مرقت لولاكم ما كنت بعرف شو كان صار بحبكم من قلبي". وأرفق الفنان السوري منشوره بصورة له بجانب أنبوبة الأكسجين، وبيده ورقة كبيرة كتب عليها "شكرا"، إذ ظهر باسم

طمأن الفنان السوري باسم ياخور، مساء الإثنين، جمهوره، ووجه رسالة لهم، مؤكدًا تعافيه من المرض الذي ألم به خلال الفترة الأخيرة.

ونشر ياخور رسالته عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام" قائلًا: "أحبائي أنا بخير وأموري جيدة، وتماثلت للشفاء التام، شكراً من القلب لكل اهتمامكم ومحبتكم.. شكراً من القلب أصدقائي".

img

وكان ياخور قد كتب يوم السبت الماضي عبر فيسبوك قائلًا: "شكرا من القلب لكل الأصدقاء الرائعين الذين وقفوا جنبي بهالأيام الصعبة الماضية اللي مرقت لولاكم ما كنت بعرف شو كان صار بحبكم من قلبي".

وأرفق الفنان السوري منشوره بصورة له بجانب أنبوبة الأكسجين، وبيده ورقة كبيرة كتب عليها "شكرا"، إذ ظهر باسم من خلالها واقفا على قدميه، وقد بدت عليه معالم التعافي وأنه أصبح بصحة جيدة، رغم التعب الذي حاول أن يخفيه على ملامحه.

img

ويبدو أن الفنان باسم ياخور، قد قام بنشر خبر إصابته بفايروس كورونا بعدما بدأ يتماثل للشفاء، ولم يعلن عنه منذ بداية إصابته، وذلك بعد أن تلقى هو وزوجته لقاح كورونا في الإمارات العربية المتحدة.

في سياق آخر، تسبب ياخور ببكاء زوجته، رنا الحريري، بسبب مشهد تمثيلي حظي بإعجاب رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

وشاركت زوجة النجم السوري، صورا من أحد مشاهد المسلسل التي حازت على إعجاب واسع من قبل المتابعين، نظرا لطريقة تمثيل ياخور الاحترافية، والتي قدم من خلالها المشهد بطريقة فريدة جدا.

ويظهر ياخور في الصور التي شاركتها زوجته على "إنستغرام" باكيا متأثرا، وعلقت الحريري على الصور قائلة: "خلصت الحلقة... بس هالمشهد لسه عم ينعاد ويتكرر براسي... كيف بدي أقنع حالي أنو هاد كان تمثيل أنا بالعادة ما بتأثر بالمسلسلات بس اليوم قدرت تبكّيني"، ليرد الفنان على منشور زوجته مازحا، مؤكدا أنه تمثيل فقط.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rana Alhariri رنا الحريري (@rana_alhariri)

الجدير بالذكر، أن المسلسل السوري "على صفيح ساخن" أحدث منذ عرضه الكثير من ردود الأفعال الإيجابية، بقائمة نجوم سوريين في أدوار البطولة، تبدأ من: ياخور، وسلوم حداد، وعبد المنعم عمايري، وميلاد يوسف، وأمل بوشوشة، وغيرهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً