أخبار النجوم

عائلة خالد سامي تعرض عليه مسلسلاته لاستعادة ذاكرته.. وابنه يعلق

لجأت عائلة الفنان السعودي خالد سامي، لطريقة جديدة في مساعدته على تجاوز أزمته الصحية، إذ قاموا بعرض مشاهد من مسلسلاته التي قدمها في الماضي. وشارك تركي خالد سامي، صورًا من مسلسل "أبو العصافير، الذي أنتجه والده قبل أكثر من 15 عامًا، وقال إنه استجاب لها عندما شاهدها. وقال تركي عبر تويتر: "قاعد اوري ابوي صور من كواليس مسلسله (ابو العصافير) علشان تساعده ان شاء الله باستعادة الوعي والذاكرة، وكانت ردة الفعل جميلة جدًا أنا سعيد والله". وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع استجابة الفنان السعودي، واهتمام ابنه الواضح فيه، وجاء في التعليقات: "برافو يعطيكم العافية الله يشافيه ويعافيه". وعلقت متابعة: "اللهم

لجأت عائلة الفنان السعودي خالد سامي، لطريقة جديدة في مساعدته على تجاوز أزمته الصحية، إذ قاموا بعرض مشاهد من مسلسلاته التي قدمها في الماضي.

وشارك تركي خالد سامي، صورًا من مسلسل "أبو العصافير، الذي أنتجه والده قبل أكثر من 15 عامًا، وقال إنه استجاب لها عندما شاهدها.

وقال تركي عبر تويتر: "قاعد اوري ابوي صور من كواليس مسلسله (ابو العصافير) علشان تساعده ان شاء الله باستعادة الوعي والذاكرة، وكانت ردة الفعل جميلة جدًا أنا سعيد والله".

img

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع استجابة الفنان السعودي، واهتمام ابنه الواضح فيه، وجاء في التعليقات: "برافو يعطيكم العافية الله يشافيه ويعافيه".

img

وعلقت متابعة: "اللهم احرسه بعينك التي لا تنام واحفظه بعزك الذى لا يُضام واكلأه فى الليل وفى النهار، اللهم ألبسهُ ثوبَ الصحة والعافية عاجلا غير آجل يا أرحم الراحمين اللهم رب الناس اذهب البأس اشفِ أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما، اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه".

وقالت إحدى المتابعات: "الله يقومه بالسلامة مكللة بالنجاح بإذن الواحد الأحد".

وكان الفنان خالد سامي، قد دخل في غيبوبة لمدة 18 يوما في مطلع العام الجاري، كما تداولت صفحات إخبارية نبأ وفاته بعد دخوله في غيبوبة، لكن زوجته أكدت عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، أن حالته الصحية في تحسن بعد أن أفاق من الغيبوبة، ورُفعت عنه أجهزة التنفس الاصطناعي.

وتلقى خالد سامي، العلاج في مستشفى الحرس الوطني بالعاصمة السعودية الرياض آنذاك، والذي نقل إليه إثر تعرضه لانتكاسة صحية، بعد إجرائه عملية زراعة كبد، ثم دخوله في غيبوبة ومكوثه بالعناية المركزة.

وخالد سامي، هو ممثل سعودي شهير، له عدد كبير من الأعمال، وقد بدأ مسيرته الفنية في الثمانينات وعرفه الجمهور السعودي من خلال عدة أعمال شهيرة حازت على إعجابهم، كان آخرها مسلسل "شد بلد" ومسلسل "شباب البومب" عام 2016، كما شارك في عدة أجزاء من المسلسل السعودي "طاش ما طاش".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً