أخبار النجوم

حورية فرغلي ترد على تشبيهها بمايكل جاكسون

ردت الممثلة المصرية حورية فرغلي، على تشبيهها بالمغني الأمريكي الشهير مايكل جاكسون، بعد وصولها مساء الأحد، إلى القاهرة قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية بعد نجاح عمليتها الأخيرة في الأنف. وشبه العديد من المتابعين حورية قبل إجراء عمليات لأنفها ورجوعها كما كانت من قبل، بمايكل جاكسون، وتعرضت للكثير من التنمر، وهو ما أغضب الفنانة المصرية. وقالت فرغلي: "زعلت أوي ومكنش ينفع يتقال عني إني شكل مايكل جاكسون وإني شكلي وحش أوي كده خلوني فقدت الثقة في نفسي كبنت". وأضافت الفنانة المصرية في حديثها مع "الوطن" المحلية: "دول قالوا عني إني عملت مسلسل ساحرة الجنوب علشان بقى شكلي وحش ويخوف فباخد أدوار

ردت الممثلة المصرية حورية فرغلي، على تشبيهها بالمغني الأمريكي الشهير مايكل جاكسون، بعد وصولها مساء الأحد، إلى القاهرة قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية بعد نجاح عمليتها الأخيرة في الأنف.

وشبه العديد من المتابعين حورية قبل إجراء عمليات لأنفها ورجوعها كما كانت من قبل، بمايكل جاكسون، وتعرضت للكثير من التنمر، وهو ما أغضب الفنانة المصرية.

وقالت فرغلي: "زعلت أوي ومكنش ينفع يتقال عني إني شكل مايكل جاكسون وإني شكلي وحش أوي كده خلوني فقدت الثقة في نفسي كبنت".

وأضافت الفنانة المصرية في حديثها مع "الوطن" المحلية: "دول قالوا عني إني عملت مسلسل ساحرة الجنوب علشان بقى شكلي وحش ويخوف فباخد أدوار تليق عليا حسبي الله، أنا كنت بطلت أهتم بنفسي بطلت أحط ميك أب وأعمل شعري".

واستقبل حورية العديد من الجمهور، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معها، وقالت حورية فور وصولها للمطار: "كنت فقدت الثقة في نفسي كبنت وبطلت أشوف نفسي في المراية من سنتين من كتر التنمر اللي كنت بتعرض ليه والناس كانوا بيقولولي ساحرة الجنوب".

ولفتت إلى أنها ستعود إلى الولايات المتحدة في شهر أغسطس المقبل لمراجعة الطبيب مجددًا، والوقوف على الشكل النهائي للأنف بعد الجراحة مع إجراء بعض التحسينات.

كما وجهت الفنانة المصرية الشكر لكل من وقف بجانبها عقب عودتها إلى القاهرة، وكان على رأس من شكرتهم الفنانة رانيا محمود ياسين، حيث قالت: "كانت أكتر شخص بيسأل عليا لشخصي مش لأني فنانة وفخر وشرف لأي حد إنه يكون بيعرف رانيا".

وبينت أن هناك الكثير من النجوم الذين كانت تعتبرهم من المقربين منها في الوسط الفني لكنهم لم يسألوا عنها في أزمتها، مشيرة في نفس الوقت إلى أن هناك فنانين وإعلاميين سألوا عنها، وكانوا بجانبها، منهم الفنانة أروى جودة، والإعلامي عمرو الليثي.

ولم تنس الفنانة من تنمروا عليها، وقالت:"ربنا يسامحهم مشافوش اللي أنا شوفته"، مضيفة: "أنا فضلت سنتين مكونتش ببص لنفسي في المراية كنت نسيت شكلي".

وظلت حورية فرغلي بعيدة عن الأضواء خلال السنوات الماضية، وقلّ نشاطها الفني، وانحسرت الأضواء عنها بسبب ما كانت تعانيه من مشاكل في أنفها.

ونشرت الخميس الماضي، أولى صورها بعد نجاح العملية الأخيرة التي أجرتها في الأنف لتحسين مشكلة التنفس التي كانت تعاني منها أخيرا.

وظهرت حورية في صورة نشرتها عبر موقع فيسبوك لتعلن نجاح العملية، وعلقت: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه"، حيث ظهرت بأنفها كما كانت قبل إجراء أي عمليات.

وهنأت الفنانة رانيا محمود ياسين صديقتها المقربة حورية بنجاح عمليتها، إذ شاركت واحدة من الصور التي نشرتها فرغلي أمس الخميس، عقب نجاح عمليتها، وعلقت عليها، قائلة: "مبرووووووك يا ريريت اللهم لك الحمد صورة حورية بعد العمليات الأخيرة اللهم لك".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً