كندا حنا توجه رسالة غضب بعد الهجوم على شخصيتها في "الكندوش"
مشاهير أخبار
03 مايو 2021 17:51

كندا حنا توجه رسالة غضب بعد الهجوم على شخصيتها في "الكندوش"

avatar رغد السودة

ردت الفنانة السورية كندا حنا على التعليقات اللاذعة الموجهة إليها والتي تتعلق بشخصيتها في مسلسل ”الكندوش“ تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين وإنتاج مجموعة ماهر برغلي ولاسيما بعد تداول صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي مرفقة بتعليق ”الاسم: كندا حنا، المهنة: صمدية في الكندوش وبتصيح ومرضية“.

وأثارت الصورة والتعليق المرفق بها غضب كندا حنا لترد عبر خاصية الستوري في حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، مؤكدة أنها أصبحت مدركة لحقيقة التجييش الذي يحصل ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهاجمت كندا حنا الأشخاص الذين يتحولون إلى نقاد ويظنون أنفسهم يفهمون بالفن، واصفة إياهم أنهم في الحقيقة مجرد أشخاص يختبئون تحت أسماء صفحات تهاجم فنانين معينين لصالح ومقابل مدح فنانين آخرين.

وأردفت كندا: ”نزلو عن كتافنا … بلعب الدور لي بيعجبني اذا ما حبيت فيك تنتقد بس الكذب وإصدار الشائعات عيب وروح تابع نجماتك المفضلات …“.

وتابعت كندا موجهة كلامها للأشخاص الذين يريدون الصعود على أكتافها، على حد تعبيرها، قائلة: ”بس بدك تقلل أدب مشان تطلع على كتافي انت وغيرك في طرقات تانية للنجاح“.

وأضافت أن هؤلاء الأشخاص يمكنهم أن يصلوا ويحققوا النجاح بجهدهم وتعبهم بدلا من أن يلاحقوا الفنانات المحترمات ويقللوا معهن الاحترام، قائلة: ”بس بدك تقلل ادب مشان تطلع على كتافي انت وغيرك .. في طرقات تانية للنجاح انك تتعب وتتعبي على حالكن بجد … مو تمسح جوخ للفنانة لي عاطيتك وجه والفنانة لي ماعندها وقت لعلاتك تقلل ادب عليها“.

وذكرت كندا أيضا أن المشاكل ليست فقط في الدراما السورية، بل أصبحت اليوم في عقول البشر، مضيفة: “ لا دراما دراما …ولا نقد نقد … وكل مين بيحكي لي حابب يصدقو … وكلو بيركض على مصلحتو بعدين بدو يجي يعطيك محاضرة انو شو لازم تعمل.. ”.

وختمت كندا حنا حديثها بأن هذا الزمن أصبح غير معقول وغير منطقي ووصفته بـ ”زمن العجائب“.

وتشارك الفنانة كندا حنا في مسلسل ”الكندوش“ الذي انتشرت بعد عرضه مؤخرا الكثير من الانتقادات التي طالت شخصيتها الهادئة قليلة الكلام.

وكانت حنا قد أعربت في وقت سابق عن فرحتها الكبيرة بالعمل مع الفنان أيمن زيدان قائلة: ”واخيرا اجتمعنا بعمل سوا حلم كان وجودي معك امام كميرا وحدة يسعد صباحكن من مسلسل الكندوش“.