أخبار النجوم

روعة السعدي تجمع نجمات حارة القبة بسهرة رمضانية خاصة

شاركت الفنانة السورية روعة السعدي جمهورها ومتابعيها مجموعة من الصور، التي توثق استضافتها لمجموعة من الفنانات السوريات، وذلك في سهرة رمضانية أقامتها داخل منزلها الخاص، ونشرت السعدي الصور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام. وكشفت الصور عن تواجد عدد من النجمات بينهن تاج حيدر، إمارات رزق، شكران مرتجى، نادين تحسين بيك، إضافةً إلى شقيقتها الفنانة السورية ربا السعدي في السهرة الرمضانية. كما أظهرت الصور تواجد كل من ريما ولارا السعدي شقيقتي روعة، التي أرفقت الصور بالقول: "فرحت فيكن لأنو بتعرفوا قديش بحبكم. نورتونا".           View this post on Instagram                

شاركت الفنانة السورية روعة السعدي جمهورها ومتابعيها مجموعة من الصور، التي توثق استضافتها لمجموعة من الفنانات السوريات، وذلك في سهرة رمضانية أقامتها داخل منزلها الخاص، ونشرت السعدي الصور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وكشفت الصور عن تواجد عدد من النجمات بينهن تاج حيدر، إمارات رزق، شكران مرتجى، نادين تحسين بيك، إضافةً إلى شقيقتها الفنانة السورية ربا السعدي في السهرة الرمضانية.

كما أظهرت الصور تواجد كل من ريما ولارا السعدي شقيقتي روعة، التي أرفقت الصور بالقول: "فرحت فيكن لأنو بتعرفوا قديش بحبكم. نورتونا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawaa Alsaadi (@rawaaalsaadii)

وعلقت الفنانة السورية من أصول فلسطينية شكران مرتجى على المنشور؛ إذ شكرتها على تلك الجمعة اللطيفة، متمنيةً أن يبقى بيتهم عامرا، مشيرةً إلى أن تلك اللمة جمعتها بالغوالي، حيث كتبت: "حبيبة القلب.. شكرا من القلب يا غالية إنتي وإخواتك الحلوين بيتكم عامر وجمعتينا بالغوالي".

كما علقت الفنانة السورية هيا مرعشلي على المنشور ببعض الرموز التعبيرية، لترد عليها السعدي أنها تمنت لو استطاعت التواجد معهم في تلك الجمعة الجميلة.

وفي التعليقات أشاد عدد من المتابعين بظهور أجمل نجمات الدراما السورية بصورة واحدة، معربين عن سعادتهم باجتماعهم وحبهم للفنانات السوريات المذكورات.

وحظيت الفنانة السورية تاج حيدر بعدد كبير من تعليقات الجمهور، وذلك لقلة ظهورها خاصة بعد غيابها الفني منذ أن تزوجت وأنجبت ابنتها؛ إذ إن آخر أعمالها كان مسلسل البيئة الشامية "طوق البنات" بجزئه الرابع، والذي عرض سنة 2017.

يُشار إلى أن هناك علاقة صداقة قوية تجمع كلاً من السعدي وحيدر ومرعشلي التي تغيبت عن السهرة الرمضانية، وذلك منذ أن جسدوا معا شخصية الشقيقات الثلاث في مسلسل "طوق البنات".

والجدير ذكره أن كلًا من الفنانات نادين تحسين بيك وشكران مرتجى وإمارات رزق برفقة روعة السعدي، يشاركن لهذا الموسم الدرامي بعمل واحد وهو مسلسل البيئة الشامية "حارة القبة"، تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "عاج" للإنتاج والتوزيع الفني.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً