أخبار النجوم

هل عادت جنيفر لوبيز لـ"بن آفليك" بعد انفصالها عن رودريغيز؟ (صور)

كشفت مصادر صحفية أمريكية، إن الممثلة والمغنية الشهيرة جنيفر لوبيز والممثل بن آفليك أصبحا يقضيان بعض الوقت معًا في مدينة "لوس أنجلوس" بولاية كاليفورنيا، بعد انفصال جنيفر عن لاعب الكرة الأمريكية السابق أليكس رودريغيز. وأشارت المصادر إلى أن آفليك الفائز بجائزة الأوسكار عدة مرات شوهد أكثر من مرة وهو يذهب إلى منزل لوبيز خلال النهار، ثم يتم نقله في سيارة لوبيز الخاصة إلى قصرها المجاور. وقال مصدر:" على الرغم من أنه لم يتم رصدهما معا إلا أن حراس الأمن شوهدوا وهم ينقلونه من مكان قريب بعد قضائه عدة ساعات في منزل لوبيز." وكشف أن آفليك (48 عامًا)، زار لوبيز (51

كشفت مصادر صحفية أمريكية، إن الممثلة والمغنية الشهيرة جنيفر لوبيز والممثل بن آفليك أصبحا يقضيان بعض الوقت معًا في مدينة "لوس أنجلوس" بولاية كاليفورنيا، بعد انفصال جنيفر عن لاعب الكرة الأمريكية السابق أليكس رودريغيز.

وأشارت المصادر إلى أن آفليك الفائز بجائزة الأوسكار عدة مرات شوهد أكثر من مرة وهو يذهب إلى منزل لوبيز خلال النهار، ثم يتم نقله في سيارة لوبيز الخاصة إلى قصرها المجاور.

وقال مصدر:" على الرغم من أنه لم يتم رصدهما معا إلا أن حراس الأمن شوهدوا وهم ينقلونه من مكان قريب بعد قضائه عدة ساعات في منزل لوبيز."

img

وكشف أن آفليك (48 عامًا)، زار لوبيز (51 عامًا) ثلاث مرات منذ عودتها إلى لوس أنجلوس بعد تصوير فيلمها الجديد "Shotgun Wedding" في جمهورية الدومينيكان.

إلا أن المصادر القريبة من النجمين أكدت أن لوبيز وآفليك صديقان ودودان منذ عدة سنين وظلا كذلك حتى الآن.

img

وذكر موقع Six Page البريطاني أن لوبيز شوهدت وهي تتناول العشاء مع رودريغيز في 23 الشهر الجاري في فندق "بيل إير" ، وهو نفس المكان الذي تواعدا فيه للمرة الأولى عام 2017، مشيرا الى ان لوبيز تمتلك قصرًا قريبًا تبلغ قيمته 28 مليون دولار.

ولفت إلى أن رودريغيز لم يكن الخطيب السابق الوحيد الذي شوهد مع لوبيز منذ عودتها إلى المدينة؛ اذ كشفت المصادر ان آفليك شوهد في الفندق نفسه قبل يوم واحد من رؤيتها مع رودريغيز وذلك في الـ 22 الشهر الجاري و تم إنزاله من سيارة دفع رباعي بيضاء والتي نقلت لاحقًا لوبيز وشريكها إلى اجتماع عمل.

imgimg

وقالت مصادر إنه في الـ 28 من الشهر الجاري شوهد أفليك وهو يخرج من منزل لوبيز ثم شوهد مرة أخرى في اليوم التالي وهو يوقف سيارته قرب الفندق في الصباح ويتم اصطحابه من في السيارة نفسها إلى منزل لوبيز.

وتمت خطوبة أفليك ولوبيز في عام 2002 لكنهما أجّلا حفل زفافهما حتى عام 2003، وانفصلا في أوائل عام 2004، فيما وصفت لوبيز الانفصال عن أفليك بأنه "ربما يكون أول ضربة كبيرة لقلبها".

img

وقال مصدر:"كانت لوبيز ترى الكثير من الأصدقاء المشهورين بعد انفصالها عن رودريغيز.. لكن عندما تكون بهذا الشهرة، إلى من ستتحدث؟ بالطبع الى أناس تعرفهم، ربما أشخاص مشهورون آخرون".

وكانت تقارير كشفت أخيرا أن لوبيز كانت تميل إلى صديقها السابق المغني والممثل الأمريكي مارك أنتوني بعد انفصالها عن رودريغيز، وأنها كانت تلتقي أيضا صديقتها القديمة الممثلة ليا ريميني.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً